طربول أكبر مدينة صناعية بمصر والشرق الأوسط تشارك فى معرض MIPIM بفرنسا


الاحد 12 مارس 2023 | 11:15 صباحاً
شريف حمودة
شريف حمودة
اشرف العمدة

كشف شريف حمودة رئيس مجلس إدارة مجموعة GV أنه المجموعة تولى أهتماماً كبيرًا لمعرض MIPIM من خلال عرضها لمجموعة مميزة من مشروعاتها، مشيرًا إلى أن المجموعة تشارك بالمعرض بجناح خاص يحمل اسم طربول.

وأضاف حمودة أن مشروع طربول هو أكبر مدينة صناعية متكاملة فى مصر والشرق الأوسط، تقام على مساحة 109 ملايين متر مربع، وتضم أكثر من 13 ألف منشأة صناعية متنوعة المساحة.

مدينة طربولمدينة طربول

وتابع: مشاركة المجموعة بمشروع مدينة طربول الصناعية يأتى وفق رؤية الدولة لدعم الصناعة المصرية وتوفير البيئة المناسبة لجذب الاستثمارات، بالإضافة إلى المبادرات التى أعلنت عنها الدولة لدعم قطاعى الصناعة والزراعة.

وصرح بأن مشروع طربول يقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة والعين السخنة والموانيء وكذلك قربه من شبكة الطرق القومية والمناطق اللوجستية، موضحًا أن المجموعة أبرمت مجموعة من الاتفاقيات الخاصة بالبنية التحتية وكذلك توفير التمويلات اللازمة للمستثمرين.

وأوضح أن المجموعة ستقوم أيضا بعرض عدد من مشروعاتها المميزة أيضا سواء التجارية أو السياحية، وذلك بهدف طرح رؤية مصر الاستثمارية والفرص الحالية على الصناديق العالمية، مؤكدًا أن العرض يتضمن نقاط التميز التى يتحلى بها السوق المصرى مقارنة بالأسواق المجاورة.