جمال شعبان يشخص حالة نجم الزمالك شيكابالا


السبت 11 مارس 2023 | 12:07 مساءً
جمال شعبان
جمال شعبان
العقارية

علق الدكتور جمال شعبان مدير معهد القلب السابق، على إصابة اللأعب محمود عبد الرازق «شيكابالا»، قائد فريق نادي الزمالك بوعكة صحية قائلاً: «قناة الزمالك بتقول إن النجم الأسمر عنده تورم في الدم بنسبة 36٪؜».

وأكد الدكتور جمال شعبان، في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنه لايوجد مرض بهذا الأسم، متابعًا «مفيش حاجة في الطب اسمها تورم في الدم، أنا ما شفتش صورة الدم بس اللي اتعلمته في الطب لو كان ال 36 ألف TLCعدد كرات الدم البيضاء يبقي leukomoid reaction أو البروتين المتفاعل سي CRP 36».

وأضاف مدير معهد القلب السابق،  «وفي الحالتين هذا الارتفاع بيحصل مع الالتهابات الشديدة والنزلات الشديدة دا غير لوكيميا سرطان الدم.. وفي إنهم يدعون إلي طب جديد».

وكانت فاجأت قناة النادي الرسمية الجميع بالإعلان عن تفاصيل مثيرة بخصوص اشتباه إصابة «شيكابالا» بفيروس في الدم تعرض له خلال الفترة الماضية.

وقال الإعلامي مينا ماهر أن محمود شيكابالا خضع لتحاليل فيروس كورونا في الأيام الماضية وجاءت نتيجتها سلبية، مما دفع طبيب النادي لطلب تحاليل جديدة من اللاعب للتعرف على طبيعة المرض الذي يعاني منه.

وأكد "ماهر" عبر برنامجه "رسالتك وصلت" على قناة الزمالك أن التحاليل التي خضع لها اللاعب أثبتت أن نسبة الورم في دم اللاعب بلغت 36%، وأن هناك اشتباه في إصابته بفيروس في الدم تعرض له خلال رحلتي الفريق لليبيا أو تونس.