وزارة الزراعة تعلن تخفيضات 40% في فرع من فروع أهلا رمضان


الاثنين 06 مارس 2023 | 06:58 مساءً
معارض أهلا رمضان 2023
معارض أهلا رمضان 2023
العقارية

قال الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن نسبة التخفيضات على السلع بمعرض أهلا رمضان الذي تم افتتاحه في حديقة الأورمان تتراوح ما بين 20% إلى 40%.

وأضاف المتحدث خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير"، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الاثنين، أن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، افتتح المعرض اليوم برفقة الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وأشار إلى حرض الوزارة على التقليل من الحلقات الوسيطة التي ترفع الأسعار على المواطن المصري، قائلًا إن المعرض يضم كل احتياجات البيت المصري من: الخضر واللحوم والدواجن، وغيرها من السلع الأساسية.

تخفيضات أهلا رمضان

وأوضح متحدث الزراعة، أن مبادرة «خير مزارعنا لأهالينا»، تساهم في توفير احتياجات المواطن من خير مزارع الوزارة، والمزارع التي افتتحتها الدولة خلال الفترة الأخيرة لتعظيم الإنتاج، مشيرًا إلى أنها فرصة لصغار المزارعين، من أجل عرض منتجاتهم.

ولفت إلى أن مصر من الدول القليلة التي تفتح المجال أمام المواطن لشراء احتياجاته دون فرض أية قيود، نافيًا وجود داع لتخزين السلع في رمضان؛ وخاصة أن الدولة توفرها بكميات كبيرة وأسعار مناسبة.