مصطفى صلاح الدين: أكثر من ربع قرن أثقلت مهارتي في التسويق بالسوق المصري


الاثنين 06 مارس 2023 | 11:57 صباحاً
مصطفى صلاح الدين الرئيس التجارى لشركة سكاى أبو ظيى
مصطفى صلاح الدين الرئيس التجارى لشركة سكاى أبو ظيى
مصطفى عبدالفتاح

قال مصطفى صلاح الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة «سكاي أبو ظبى» ، إن  رحلته في مجال التسويق بالسوق المصري تمتد لأكثر من 25 عاماً، وكانت الانطلاقة بعد التخرج والعمل فى شركة MTI وهي شركة تابعة لمجموعة MM Group والمساهم بالبنك المصري الخليجي.

مصطفى صلاح الدين يسرد رحلته من البداية حتى «سكاي أبو ظبى» 

وأضاف مصطفى صلاح الدين أنه تخصص في بيع علامات السيارات العالمية منها جاكوار وفيرارى وبنتلي ومزراتى ولاند روفر، لتصبح هذه التجربة أحد أهم التجارب التي ساهمت فى ثقل مهاراته فى مجال التسويق بشكل عام، والتي ظلت نحو 11 عامًا تستهدف التعامل مع الفئة الأعلى بالسوق المصرى.

وأوضح لرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة «سكاي أبو ظبى» أن فترة عمله بالشركة شهدت تحديات كبيرة خاصة فى ظل المنافسة الشرسة بين العلامات التجارية المنافسة فى السوق أمثال مرسيدس وBMW.

وأكمل مصطفى صلاح الدين أن تلك التحديات أدت لوجود روافد فكرية كبيرة تليق بحجم المنافسة والعلامات التجارية الـ Marketing بشكل عام، لتتولد أفكار من خلالها يتم وضع استراتيجيات وحلول غير تقليدية ومختلفة للتسويق، إضافة إلى تقلده  العديد من المناصب التنفيذية فى شركة MTI تزيد على 80% من إجمالى المناصب القيادية آن ذاك.