«قسط براحتك واكسب 500 جنيه».. أحدث عروض البنك الأهلي المصري بمناسبة عيد الأم


الاحد 05 مارس 2023 | 06:50 مساءً
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
أحمد رجب

يتيح البنك الأهلي المصري، اليوم الأحد، عروضًا جديدة للتقسيط والخصومات بمناسبة عيد الأم، والمقرر في 21 مارس الجاري من كل عام.

وأوضح البنك كافة تفاصيل أحدث العروض، حيث يسمح بإمكانية تقسيط المشتريات بمكالمة تليفون على 3 شهور بدون فوائد عند الدفع ببطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري.

ويوفر البنك سداد أول قسط في شهر مايو 2023، مشيرًا إلى أنه كلما زاد التقسيط يمكن للعملاء الحصول على 500 جنيه كاش باك.

ونشر البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «قسط كل اللي نفسك فيه بمكالمة تليفون على 3 شهور بدون فوائد ببطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري وادفع أول قسط في شهر مايو 2023، وكل ما تقسط اكتر ممكن تكسب 500 كاش باك».

تفاصيل أحدث عروض البنك الأهلي المصري بمناسبة عيد الأم

- الحد الأقصى لتمتع العميل بالتقسيط بدون فوائد على فترة الـ 3 شهور خلال فترة الحملة الترويجية هو مجموع حركات تقسيط مشتريات عبر الهاتف بحد أقصى 15 ألف جنيه.

- لا يوجد حد أقصى لعدد أو قيمة حركات المشتريات التي تم تقسيطها للبطاقة الواحدة ولكن يوجد حد أقصى للكاش باك لعمولة التقسيط مبلغ 463.5 جنيه للبطاقة الواحدة عمولة التقسيط لحركات مشتريات بمبلغ 15 ألف جنيه (في حالة تقسيط العميل مبالغ أكثر من 15 ألف جنيه يتم منحة تقسيط بدون فوائد حتى 15 ألف جنيه فقط وما يزيد عن ذلك يتحمله العميل وفقا والعمولات المطبقة في البنك).

- فترة التقسيط المتاحة في هذا العرض هي 3 شهور فقط ولا يمكن تغيرها لفترات أخرى.

- يتم تطبيق العرض على معاملات الشراء التي تتم بداية من 1 مارس 2023 كتاريخ لإجراء الحركة وذلك حتى 20 مارس 2023.

- لتنفيذ معاملة التقسيط يجب الاتصال بخدمة الأهلي فون 19623 بحد أقصى 30 مارس 2023 بعد خصم حركة المشتريات التي تمت خلال فترة الحملة الترويجية على البطاقة.

- سيتم خصم عمولة تقسيط فترة 3 شهور (3.09%) في كشف حساب شهر مارس للمعاملات التي وسيتم ردها في كشف حساب الشهر التالي بحد أقصى عمولة تقسيط مبلغ 15 ألف جنيه وهي 463.5 جنيه للبطاقة الواحدة.

- يتم خصم اول قسط في كشف حساب شهر أبريل على ان يتم سدادة خلال شهر مايو (قبل يوم 25 للبطاقات الكلاسيك – الذهبية – التيتانيوم أو قبل يوم 27 للبطاقات ماستركارد مانشستريونايتد – البلاتينية – وورلد- سغنتشر – وورلد اليت- انفينيت).

- حال الغاء حركة التقسيط بعد تنفيذها لاي سبب وقبل نزول الأقساط يتم استبعاد تلك الحركة من إجمالي حركات المشتريات التي تم تقسيطها ويتم الغاء الـ Cash Back الخاص بها للعميل.

- العرض سارٍ على حركات المشتريات المحلية والدولية من خلال نقاط البيع الالكترونية لدى التجار أو مواقع الانترنت فقط.

- العرض سارٍ لحاملي بطاقات البنك الأهلي المصري الائتمانية الأصلية والإضافية.

- تطبق الشروط والاحكام الخاصة بالتقسيط عبر الهاتف.

- سيتم اختيار أعلى 125 عميلاً (من حيث قيمة الحركات) قاموا بتقسيط حركات مشتريات على فترة 3 شهور خلال فترة الحملة ليتم إضافة مبلغ 500 جنيه على بطاقاتهم كحركة إيداع خلال شهر أبريل.

- يتم حساب فرص الفوز لكل بطاقة على حده في حالة حمل العميل لأكثر من بطاقة ويعامل حامل البطاقة الإضافية كعميل منفصل عن العميل حامل البطاقة الأصلية.

- لا يمكن للعميل التنازل عن الجائزة.

- لا تؤول الجائزة إلى ورثة العميل حامل البطاقة (الفائزة) أو خلفائه.

- يتم استبعاد البطاقة الملغاة خلال مدة الحملة من فرص الفوز.

- يتم منح العميل الجائزة وذلك فقط بإضافة قيمتها إلى بطاقته الفائزة، وعليه لن يتم إضافة قيمة الجائزة لأي من حسابات العميل أو بطاقاته الأخرى أو إجراء تحويلات بقيمة الجائزة أو جزء منها لأي حساب/بطاقة أخرى.