"الدولية للمقاولات": تنفيذ 17 مشروعًا بقــيمــة 580 مليــون جنيه


الثلاثاء 05 مايو 2020 | 02:00 صباحاً
محمد زكريا

قال المهندس هانى السخن، رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للمقاولات، إن الشركة تنفذ أكثر من 17 مشروعًا ما بين العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة والعين السخنة وجبل الجلالة بقيمة أعمال تجاوزت الـ580 مليون جنيه.

وأضاف المهندس هانى السخن، فى تصريحات خاصة لـ «العقارية»، أن الشركة تنفذ حاليًا مشروع إنشاء مركز متخصص فى مجال تجميع واختبار الأقمار الصناعية فى المنطقة العربية، والذى يعد الثانى من نوعه على المستوى الإقليمى على مساحة 5 آلاف متر مربع، ويقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا إلى أن الشركة وصلت فى أعمال التنفيذ إلى مراحل متقدمة.

وأوضح السخن، أن الشركة مسند إليها تنفيذ 4 مولات تجارية بمدينة الجلالة، بالإضافة إلى مشروع آخر بالعين السخنة تابع للقطاع الخاص، وهو عبارة عن قريتين أورنلدو (1- 2 ) أحد المشروعات التابعة للشركة المصرية للمنتجعات السياحية، لافتًا إلى أن شركته تنفذ بعض الأعمال بجامعة الملك سلمان، بجانب تشييد مبنى المجلس الأعلى للجامعات المصرية.

ونوه بأن جميع الأعمال التى تقوم بها الشركة تتم وفقًا للجدول الزمنى لها، بل تسعى خلال الفترة المقبل إلى زيادة وتيرة العمل للانتهاء منها قبل المواعيد المحددة لها.

وأكد أن الشركة لديها خطة طموح للتوسع فى إنشاء مشروعات جديدة سواء كانت بالعاصمة الإدارية أو أى من المدن الجديدة، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ جميع التدابير اللازمة لمواجهة أزمة كورونا من خلال عمليات التعقيم التى تتم بمواقع العمل عبر الكشف الدورى للعمال وقياس درجات الحرارة أولًا بأول أو داخل المقر الرئيسى للشركة من خلال عمليات التطهير وتقليل عدد الموظفين، والعمل بنظام التناوب.