بالتعاون مع وزارة الاتصالات.. بنك ناصر يطلق مئات فرص العمل للخريجين برواتب مرتفعة


الخميس 02 مارس 2023 | 04:58 مساءً
فرص عمل
فرص عمل
العقارية

أطلق بنك ناصر الاجتماعي بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمعهد القومي للاتصالات، برنامج “تعلم الآن.. وادفع غدًا”، بهدف الاستثمار في البشر من خلال التدريب المنتهي بالتوظيف، وذلك من أجل إعداد الشباب لدخول سوق العمل وخلق فرص عمل جديدة.

بنك ناصر الاجتماعي

وأوضحت نيفين القباج، وزيرة التضامن ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، أن البنك نجح في تشغيل 317 خريجًا في كبرى شركات التكنولوجيا من خلال تقديم تمويل برامج التدريب التوظيفي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “وظيفة تك”، لافتة إلى أن قيمة التمويلات بلغت 10 مليون و700 ألف جنيه منذ بدء المبادرة في ديسمبر 2018.

دعم الشمول المالى

وأضافت أن البنك يسعى إلى تقديم المبادرات التى من شأنها دعم الشمول المالى لكافة فئات المجتمع خاصة الشباب وتمكينهم اقتصاديا وتعزيز الفكر الاقتصادي لديهم بما يساهم فى تحقيق رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

تمويل بنك مصر للشباب

وأشارت إلى أن البنك يقدم التمويل بدون عائد أو مصاريف إدارية، ويحصل المتدرب في نهاية البرنامج على فرصة عمل براتب جيد، بعد نجاحه في اتمام البرنامج التدريبي الذي تبلغ مدته ثلاثة أشهر وتختلف قيمة التمويل باختلاف التخصص، ويتم سداد الأقساط على دفعات تصل إلى 3 سنوات بعد تعيين المتدرب في عمله الجديد وبعد أول شهر من عمله، متابعة أن التقديم مستمر في الدفعة السادسة من مبادرة “وظيفة تك” لتأهيل الخريجين الجدد.

ويمكن التقديم على الدفعة السادسة من المباددرة من خلال الرابط المتاح على موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتستهدف المبادرة خريجى كليات علوم الحاسب أو هندسة البرمجيات أو الهندسة أو إدارة الأعمال ” تخصص الإدارة المالية أو المحاسبة أو الموارد البشرية”، أو نظم معلومات الأعمال أو تكنولوجيا الأعمال أو ما يعادلها بدءًا من دفعات 2019 وحتى 2022 ويشمل التدريب عدة مسارات وظيفية فى مجموعة من التخصصات.