«GV » تُشارك في معرض «MIPIM» بفرنسا لاستعراض أخر تطورات مدينة «طربول»


شريف حمودة: طربول توفر العديد من الفرص الاستثمارية أمام المستثمرين في أوروبا ودول العالم

الثلاثاء 28 فبراير 2023 | 02:12 مساءً
مشاركة  GV للاستثمار في معرض MIPIM
مشاركة GV للاستثمار في معرض MIPIM
العقارية

تشارك مجموعة  GV للاستثمار  في معرض "MIPIM" - أكبر وأشهر معرض عقاري في العالم- لاستعراض مشروعها الصناعي الرائد "مدينة طربول الصناعية"- أكبر مدينة صناعية ذكية صديقة للبيئة في مصر- وعرض الفرص الاستثمارية المتنوعة المتاحة أمام الشركات الأجنبية. يقام المعرض خلال الفترة من في الفترة من 14 إلى 17 مارس المقبل بمدينة كان في فرنسا، بمشاركة عدد كبير من شركات التطوير العقاري من مصر والعالم.

مشاركة  GV للاستثمار في معرض MIPIM

تأتي مشاركة GV للاستثمار في المعرض للعام الثاني على التوالي، بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال النسخة الماضية، في جذب الأنظار تجاه مدينة طربول، أول مدينة صناعية خضراء متكاملة وذكية في قلب شبكة التجارة في مصر، مجهزة بأحدث بنية تحتية وتكنولوجية، وفي نفس الوقت صالحة للعيش ويتوافر بها الخدمات السكنية والتجارية والاجتماعية لتوفير السكن للقوى العاملة، مع توفير مساحات للشئون الإدارية، وهو ما يتوافق مع مفاهيم الاستدامة والتنمية الشاملة، وهو ما حاز إعجاب المطورين الدوليين و المستثمرين في مختلف المجالات الصناعية.

 أهمية المشاركة المصرية بمعرض MIPIM

تعليقًا على ذلك، أكد شريف حمودة رئيس مجلس إدارة شركة GV على أهمية المشاركة المصرية بمعرض MIPIM، لعرض آخر تطورات مشروع مدينة طربول، التي تعد نموذجًا مثاليًا للجيل الجديد من المدن الصناعية، وواحدة من أكثر الوجهات الاستثمارية الجذابة، لما توفره من إمكانيات أمام المستثمرين الصناعيين في أوروبا ومختلف دول العالم ممن يرغبون في التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. فإن طربول تعد مثالاً فريداً للمدينة الصناعية الخضراء، التي تعتمد على استخدام الطاقة الشمسية وطاقة الرياح، لتقليل الاعتماد على مصادر الطاقة التقليدية، إلى جانب إعادة تدوير المياه فقًا لأحدث الأساليب العلمية والتقنيات العالمية، وهو ما يساهم في خفض الانبعاثات الضارة على البيئة، ويساعد على الاستثمار الأمثل للموارد الطبيعية، لافتا إلى أنه تم التعاقد مع عدد كبير من المصانع المصرية والعالمية في مجالات صناعية مختلفة، ونتوقع أن يستطيع المشروع جذب استثمارات أخرى من خلال المعرض.

جدير بالذكر أن معرض MPIM يحظى بحضور واسع من جانب المستثمرين العقاريين من مختلف الدول، بغرض تسهيل الأعمال التجارية، ومناقشة تحديات القطاع العقاري، وطرق مواجهتها، والتأكيد على أهمية الاستثمار والتنمية في هذا القطاع، ويقام على الهامش "قمة المستثمرين المؤسسين العقاريين" وهي بمثابة منصة لمناقشة قضايا العقارات، كما يتم إجراء الأبحاث والاستطلاعات قبل الحدث، لتحديد أسئلة الصناعة المهمة، وخلال الحدث يقوم المشاركون بمراجعة ومناقشة نتائج هذا البحث، ثم يتم نشر نتائج التحليل وإصدار توصيات القمة.

GV للاستثمار

تأسست في عام 2019 برؤية ترتكز على التعزيز الاجتماعي والاقتصادي والبيئي؛ تضع نصب عينيها أن تصبح المطور الأساسي في مصر. تهدف GV Developments إلى التركيز على التنمية العقارية المستدامة، ولديها محفظة متنوعة من المشروعات في القاهرة والإسكندرية وبورسعيد وطنطا والساحل الشمالي، كما تمتلك محفظة جيدة من مشروعات إعادة التطوير في كل من المدن الحديثة والتاريخية في جميع أنحاء البلاد. وتتنوع مشروعاتها بين السكنية والتجارية والصناعية؛ وتضع عملاءها في أولوية أعمالها، مع وضع الابتكار والخبرة في الاعتبار.

مدينة طربول

تعد مدينة "طربول" الصناعية أكبر مدينة صناعية ذكية، تقع في محافظة الجيزة على مساحة 109 ملايين متر مربع، وتربط محافظات الصعيد بالمراكز الاقتصادية في مختلف أنحاء مصر، وتضم 12 منطقة صناعية، منها وادى تكنولوجيا الغذاء، محور السيارات، المحور الهندسي، المركز الطبي، مركز المنسوجات والملابس، مدينة مواد البناء، ومدينة الكيماويات والبلاستيك.

كما تستوعب المدينة مراكز الإنتاج الصناعي واللوجستيات، فضلا عـن الخدمات السكنية والتجارية والاجتماعية، مع توفير مساحات للشئون الإدارية، وأخرى للخدمات المتنوعة والمرافق اللوجستية والمباني والمنافذ التجارية.