«القوى العاملة» توفر 200 فرصة عمل للشباب من الجنسين في أسوان


الثلاثاء 28 فبراير 2023 | 06:54 صباحاً
فرص عمل - تعبيرية
فرص عمل - تعبيرية
العقــارية

تبدأ مديرية القوى العاملة في محافظة أسوان، اليوم الثلاثاء، بتلقى طلبات التقديم لنحو 200 فرصة عمل للشباب من الجنسين، وذلك بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال.

وصرح فوزي صابر، مدير عام مديرية القوى العاملة بأسوان، بأنه تم التنسيق مع شركة مصر لتأمينات الحياة لتوفير فرص عمل لحملة المؤهلات العليا من الجنسين بجميع التخصصات للعمل بقطاع المبيعات والتوزيع بفروع الشركة بمحافظة أسوان.

وأوضح أنه سيبدأ التقديم يوم الثلاثاء 28 فبراير الجاري بالنسبة لفرع مركز ومدينة أسوان بمكتب عمل المحمودية، أما بالنسبة لفرع مركز ومدينة كوم أمبو سيكون التقديم 1 مارس بمكتب العمل بحي السبعين ومركز ومدينة إدفو يوم الخميس 2 مارس، كما يحق للمتقدمين من مركزي نصر النوبة ودراو التقديم في الأماكن الأقرب إليهم.

وأردف أنه سيتم إتاحة 100 وظيفة بفرع أسوان بجانب 50 وظيفة بفرع كوم أمبو و50 وظيفة بفرع إدفو، مؤكداً على أنه توجد العديد من المزايا التي تقدمها الشركة والتي تضم عقد حكومي وتأمينات اجتماعية، بجانب تأمين طبي شامل وتأمين إضافي شامل، وكذا مكافأة شهرية وعمولات مجزية، بالإضافة إلى مكافأة إنتاج شهرية، علاوة على مكافأة سنوية، على ألا يزيد السن عن 35 سنة، مع تقديم C.V.

وكشف عن توفير 30 فرصة عمل لذوي الهمم، مضيفا أنه جاري استكمال أوراق المرشحين وتحرير عقود العمل والتأمين عليهم، والانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بالتعيين.