مساحات تبدأ من 210 متر.. امتلك بيتك في «SOLANA» أحدث مشروعات «أورا ديفلوبرز إيجبت»


الثلاثاء 28 فبراير 2023 | 12:34 صباحاً
مجموعة أورا ديفلوبرز إيجيبت
مجموعة أورا ديفلوبرز إيجيبت
العقــارية

تطرح مجموعة «أورا ديفلوبرز إيجبت»، إحدى الشركات العقارية الرائدة في السوق، مشروع «SOLANA»، أحدث مشروعات الشركة في زايد الجديدة.

ويأتي المشروع على مساحة 316 فدانا بتوسعات الشيخ زايد في غرب القاهرة، على هيئة ڤيلات فقط بمساحات تبدأ من 210 حتى 388 مترا مربعا، كاملة التشطيب.

وأيضا، تطرح الشركة مجموعة متنوعة من الوحدات كاملة التشطيب، والتي تشمل ڤيلات، توين هاوس وتاون هاوس بمقدم 5%، وخطة سداد على 8 سنوات، بأسعار تبدأ من 10.9مليون جنيه مصري.

أورا ديفلوبرز إيجبت

وأعلنت مجموعة أورا ديفلوبرز إيجيبت، في وقت سابق من الشهر الجاري، أنها أبرمت صفقة استحواذ على أرض بمساحة 316 فداناً في امتداد مدينة الشيخ زايد في غرب القاهرة، لاستخدامها في أحدث مشاريعها المختلطة في مصر.

ويأتي الاستحواذ على الأرض جزءاً من استثمارات تبلغ قيمتها 24 مليار جنيه لتطوير مشروع يضم وحدات سكنية للعائلة الواحدة، بالإضافة إلى مرافق غير سكنية تشمل مرافق تجارية ومرافق رياضية وclubhouse ومدرسة، بالإضافة إلى المساحات الخارجية المشتركة لتشجيع الأنشطة والتفاعل.

مشروع وحدات سكنية عائلية

ومن المقرر أن يتم تسليم جميع الوحدات السكنية بتشطيبات كاملة، وسيتم بناء الرؤية المعمارية للمشروع على ركائز القرب والعملية، والانفتاح، والتكامل، والاستمرارية.

وحصلت شركة الهندسة المعمارية المرموقة SB Architects على عقد التخطيط الرئيسي والتصميم المعماري للمشروع.