أعلنت شركة العربية للطيران عن حاجتها إلى مضيفين ومضيفات طيران من القاهرة والإسكندرية، بدون خبرة وأقل مؤهل ثانويه عامه.
وأوضحت شركة طيران العربية، عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، عن الشروط والتفاصيل المطلوبة، وطريقة التقديم.
وحرصًا من "العقارية" على توفير المعلومات اللازمة لقرائها، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة، ننشر لكم تفاصيل وشروط التقديم لوظيفة مضيفين ومضيفات طيران بشركة العربية للطيران.
شروط التقديم لوظيفة مضيفين ومضيفات طيران Cabin Crew بشركة العربية للطيران
- التقديم مفتوح للجنسين ( الشركة لا تقبل المحجبات )
- السن من 21
- التقديم مفتوح لحديثي التخرج
- متاح التقديم لمن لديهم خبرة مسبقة في مجال الضيافة الجوية او خدمة العملاء
- من لديهم رخص ضيافة سارية ستكون ميزه لأصحاب الخبرات المسبقة في الضيافة الجوية
- ان يكون حاصلا على شهاده دبلوم او الثانوية العامة
- إجاده اللغة الإنجليزية
- إجادة اللغة العربية
- الطول للبنات لا يقل عن 160 سم و الولاد 168 سم
- الوزن يكون مناسبا للطول
- عدم وجود أي جروح او علامات او تاتوو في المناطق البارزة من الجسم اثناء لبس الزي الرسمي للشركة
الوظائف المتاحة في شركة العربية للطيران
أولا: القاهرة
- التقديم متاح لحديثي التخرج
- التقديم لمن لديه خبرة في مجال الضيافة الجوية و خدمة العملاء في مجال الطيران و السفر و الضيافة يعتبر ميزة إضافية
- التقديم لأطقم الضيافة الجوية لمن لديه خبر يعتبر ميزة
- دبلومة او شهادة الثانوية العامة و الدبلومات في مجال السياحة و السفر تعتبر ميزة إضافية
- إجادة اللغة الإنجليزية و في حالة وجود لغات أخرى منها العربية و الفرنسية او الهندية او الصينية و لغات أخر يعتبر ميزة إضافية
ثانيا: الإسكندرية
- التقديم متاح لحديثي التخرج
- التقديم لمن لديه خبرة في مجال الضيافة الجوية و خدمة العملاء في مجال الطيران و السفر و الضيافة يعتبر ميزة إضافية
- التقديم لأطقم الضيافة الجوية لمن لديه خبر يعتبر ميزة
- دبلومة او شهادة الثانوية العامة و الدبلومات في مجال السياحة و السفر تعتبر ميزة إضافية
- إجادة اللغة الإنجليزية و في حالة وجود لغات أخرى منها العربية و الفرنسية او الهندية او الصينية و لغات أخر يعتبر ميزة إضافية
2- Payroll Officer
مهام ومسؤوليات الوظيفة
مسؤول عن معالجة كشوف المرتبات بدقة وكفاءة وفي الوقت المناسب. يضمن هذا الدور التشغيل السلس لعملية كشوف المرتبات من الدخول إلى نهاية الخدمة مع التركيز على السرية والدقة ورضا العملاء ووفقًا لسياسات الشركة وإجراءاتها.
يضمن إدخال جميع معاملات كشوف المرتبات بدقة وفي الوقت المناسب في نظام كشوف المرتبات ومعالجتها بكفاءة بما يتماشى مع السياسات والإجراءات المعتمدة.
إعداد جميع الإدخالات اللازمة لمعالجة كشوف المرتبات الشهرية للموظفين المؤهلين ؛ يقارن رواتب مع رواتب الشهر السابق من أجل تحديد أي اختلافات أو مخالفات في الأرقام.
إجراء أي تعديلات ضرورية لحل التناقضات والتحقق من كشوف المرتبات كمستوى أول يتم تحريره من أجل التحقق الثاني لضمان تنفيذه على (3) مراحل / مستويات.
تحميل تحويل كشوف المرتبات إلى الحساب المصرفي المحدد باستخدام موقع الويب الخاص بهم وبيانات اعتماد العربية للطيران لتسجيل الدخول. يضمن تنفيذ النقل بدقة وفي الوقت المناسب لتجنب أي مخاطر أو إزعاج.
يقوم بإعداد تقرير JV لإرساله إلى إدارة الشؤون المالية بما في ذلك ملخص عن كشوف المرتبات من أجل مطابقته مع معاملاتهم المالية وسجلاتهم.
إعداد تقارير "إعادة الشحن" لإرسالها إلى إدارة الشؤون المالية من أجل الخصم من حسابات المحاور بأي رسوم مستحقة ثابتة / متغيرة وفقًا لذلك.
يعالج مدفوعات الضمان الاجتماعي للموظفين ويضمن خصم جميع المدفوعات القانونية ودفعها على أساس شهري للسلطات ذات الصلة.
ينسق مع المديرين المباشرين / فريق الموارد البشرية بشأن جميع الاستقالات / الإنهاءات / الموظفين المتقاعدين قبل معالجة شيكات مدفوعات نهاية الخدمة من قبل Finance لضمان عدم وجود التزامات مستحقة للشركة معلقة.
يضمن أن يتم تنفيذ جميع إجراءات تخليص الخروج اللازمة بشكل صحيح وفي الوقت المناسب من قبل الموظف ويتم جمع المستندات والمعرفات الضرورية. ينسق مع موظفي الموارد البشرية المعنيين بشأن ترتيبات الإلغاء والنقل والسفر والتذاكر حسب الاقتضاء.
ينسق مع الموظفين بشأن أي ترتيبات خاصة ليتم اعتمادها من قبل المدير المباشر المعني و / أو الموارد البشرية قبل الإفراج عنهم. يعد الحسابات اللازمة ويتحقق مع الموظف قبل إخطار الشؤون المالية لإعداد الشيكات وفقًا لذلك.
يرسل إخطارات منتظمة بشأن التحديثات الجديدة المتعلقة بالمنضمين / الذين تركوا / نقل / ترقيات وتغيير الحالة إلى فريق الموارد البشرية المعني وإلى منسقي التدريب (حسب الاقتضاء ليتم النظر فيها لأغراض التدريب على النظام).
يتحقق Cross من إدخالات ملفات الموظفين الخاصة بالمنضمين الجدد للتأكد من أن جميع البيانات والمزايا ومعايير الدفع تتوافق مع اتفاقية التوظيف وبما يتماشى مع سياسات وإجراءات الشركة.
المؤهلات والخبرات المطلوبة
يفضل درجة البكالوريوس في المحاسبة / الموارد البشرية / الإحصاء / الإدارة أو ما يعادلها. بالتناوب ، المدرسة الثانوية / الدبلوم في مجال ذي صلة جنبًا إلى جنب مع الخبرة العملية المطلوبة.
يبرع في Microsoft Office- (Excel المتقدم و / أو Access) وبحث الإنترنت والويب.
المعرفة في أنظمة ومفاهيم كشوف مرتبات الموارد البشرية.
تعتبر معرفة المجال لأنظمة الموارد البشرية لشركات الطيران ميزة.
تعد شهادات مراقبة التكاليف والامتثال والميزنة والتدقيق والدورات التدريبية ميزة إضافية.
مهارات تواصل كتابية وشفوية جيدة ، وتقارير فنية ، وما إلى ذلك.
يجيد اللغة الإنجليزية والعربية زائد.
4+ سنوات من الخبرة ذات الصلة في قسم الموارد البشرية في كشوف المرتبات في أي صناعة ويفضل أن يكون ذلك في الخطوط الجوية / السفر / السياحة ؛
خبرة لا تقل عن سنتين في التعامل مع كشوف المرتبات لأكثر من 500 موظف على الأقل.
تعتبر الخبرة العملية في إدارة معاملات كشوف المرتبات في SAP EC & EC-PY / HCM ميزة.
تجربة كشوف المرتبات في مصر أمر لا بد منه - خبرة في ضريبة الدخل ومساهمة الضمان الاجتماعي والامتثال وما إلى ذلك
يجب أن يكون قد عمل في منظمة متوسطة الحجم تعمل على المستوى الإقليمي / متعدد الجنسيات.
تعد المعرفة الجيدة جدًا بدورة كشوف رواتب الموارد البشرية وتدفق العمليات والإجراءات شرطًا مسبقًا.
تعتبر الرياضيات القوية والقدرة على التفكير العددي والدقة العالية إلزامية لهذا الدور.
التعرض للامتثال والتدقيق الداخلي والخارجي.
مهارات مثبتة في تحليل البيانات وتحديد المخالفات واكتشاف الأخطاء العددية.
الاهتمام الشديد بالتفاصيل والسرية والقدرة على الالتزام بالإجراءات ووضع التدابير أمر لا بد منه.
مهارات خدمة العملاء جيدة جدا. من ذوي الخبرة في التفاعل مع جميع مستويات الموظفين ، في بيئة متعددة الثقافات