يباني أصلي | أرخص سيارة سيدان في مصر بسعر مغري ومواصفات خيالية


الاثنين 27 فبراير 2023 | 06:22 مساءً
أرخص سيارة سيدان
أرخص سيارة سيدان
مصطفى الخطيب

يبحث كثير من عشاق السيارات عن أرخص سيارة في مصر، خاصة بعد ارتفاع السيارات بشكل كبير خلال الشهور الماضية، ومن أكثر السيارات التي عليها طلب هي سياراة سيدان يابانية.

سيارات سيدان اليابانية

وتحظى سيارات سيدان اليابانية باهتمام الكثيرين نظرا لاعتماديتها ورخص سعرها في نفس الوقت.

وتصدرت سيارات سيدان اليابانية وعلى رأسها سيارة سوزوكي ديزاين محركات البحث على جوجل.

أرخص سيارة سيدانأرخص سيارة سيدان

سيارة سوزوكي ديزاير

ويتساءل عدد كثير من محبي السيارات عن سيارة جديدة تنتمي لصانع عريق، وبسعر رخيص، وهي سيارة سوزوكي ديزاير، لذا، توفر «الأسبوع» لمتابعيها مواصفات و مميزات أرخص سيارة سيدان يابانية في مصر وهي سيارة سوزوكي ديزاير وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مميزات ومواصفات سيارة سيدان اليابانية سوزوكي ديزاير

يحظى السوق المصري بعشرات العلامات التجارية التي تقدم باقة متنوعة من الموديلات، وتعد سوزوكي ديزاير اليابانية، واحدة من السيارات الاقتصادية الناجحة فى فئتها السعرية.

سوزوكي ديزاير مزودة بمحرك سعة 1200 سي سي بقوة 81 حصان، مع عزم 113 نيوتن متر عند 4200 لفة بالدقيقة، يتصل محرك السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي من ٥ نقلات.

أرخص سيارة سيدانأرخص سيارة سيدان

مواصفات سوزوكي ديزاير

ديزاير تقدم بطول 3395 مم، عرض 1735 مم، أما قاعدة العجلات تأتي بطول 2450 مم، تتسع مساحة تخزينها الخلفية حتى 378 لتر، تقدم بعجلات رياضية قياس 15 بوصة.

يتوفر بالسيارة عددا كبيرا من وسائل الراحة والرفاهية مقارنة بتسعيرها أبرزها، مرايا جانبية كهربائية مزودة بإشارات وإمكانية التحكم في الصوت من عجلة القيادة، والتكييف الديجيتال، وتحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب وكمبيوتر رحلات وزر لـ(تشغيل - إيقاف) المحرك، بالإضافة إلى نظام صوتي مكون من مشغل MP3 ومدخل AUX وUSB وبلوتوث.

ديزاير تقدم بطول 3395 مم، عرض 1735 مم، أما قاعدة العجلات تأتي بطول 2450 مم، تتسع مساحة تخزينها الخلفية حتى 378 لتر، تقدم بعجلات رياضية قياس 15 بوصة.

أرخص سيارة سيدانأرخص سيارة سيدان

سوزوكي ديزاير زودت بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع اليكتروني للفرامل EBD، برنامج التحكم في الثبات ESP.

تقدم ديزاير بشاشة تعمل باللمس قياس 8.5 بوصة تدعم خاصية توصيل الهواتف الذكية لاسلكيا - بلوتوث، خاصية التحكم بالأوامر الصوتية، تكييف هواء أوتوماتيكي، تشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر.

أسعار سوزوكي ديزاير سيدان اليابانية

تقدم الفئة الأولى من ديزاير بسعر رسمي 360 ألف جنيه، 420 ألف جنيه للفئة الثانية، بينما تقدم الفئة الثالثة الأعلى تجهيزاً مقابل 440 ألف جنيه.