كشفت "المصرية للاتصالات We" عن 5 خطوات للإبلاغ عن انقطاع حرارة التليفون الأرضي، وذلك بهدف دعم عملاءها للاستفادة من الخدمات التى توفرها الشركة.
أتاحت الشركة طريقة التقديم على شكاوى انقطاع حرارة التليفون وعدم استجابة خدمة العملاء بخطوات بسيطة من المنزل، حيث أنه في حال تم تقديم شكاوى التليفون الأرضي عن طريق النت أو خدمة العملاء ولم تتم الاستجابة يمكنك اتباع الخطوات التالية:
1. اتصل على السنترال الخاص بك.
2. قدم شكوى بشأن انقطاع الحرارة الخاص بالهاتف الأرضي.
3. يتولى السنترال بإرسال أحد الأشخاص لفحص خط التليفون الأرضي ومعالجة المشكلة إذا كان يعاني من تلف أو قطع.
4. يقوم المختص بإجراء اختبار الحرارة للتأكد من وجودها في الهاتف. لذلك يقوم بإزاله كبل الحرارة من الجدار ثم يقوم بتركيبه مرة أخرى لفصل الحرارة عن التليفون الأرضي، ثم يقوم بإعادة تركيبه للتأكد مما إذا كانت الحرارة مقطوعة أم لا وفي حال تأكده أن الحرارة قد ظهرت مرة أخرى فقد يدل هذا على أن المشكلة في سلك التليفون فقد يكون قد اهتز لأي سبب من الأسباب.
5. في حالة استمرت الحرارة في الانقطاع، يجب اللجوء إلى أخصائي تصحيح التليفون الأرضي لإصلاح هذا العطل.