خلال أيام.. زيادة 2000 جنيه في رواتب فئة من الموظفين "فيديو"


الاحد 26 فبراير 2023 | 04:41 مساءً
زيادة المرتبات الجديدة
زيادة المرتبات الجديدة
العقارية

قال سيد متولي رئيس جهاز النقل البري بوزارة النقل والمواصلات، إن هناك زيادة 2000 جنيه في رواتب الموظفين المنتقلين إلى العاصمة الإدارية وليس لهم سكن بجوار العاصمة.

زيادة جديدة في المرتبات

وأضاف سيد متولي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامجها " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد": هناك عدة طرق للوصول إلى العاصمة الإدارية، على غرار استخدام الخط الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف من محطة عدلي منصور .

وتابع سيد متولي: "الخط الثالث للمترو خط محوري ويتقاطع مع كافة خطوط المترو الأخرى "، مضيفا: "من الممكن للموظف أن يقوم باشتراك شهري أو سنوي لمترو الأنفاق والقطار الكهربائي الخفيف، وكلما زادت مدة الاشتراك تقل قيمة الاشتراك لمحطات المترو والقطار الكهربائي الخفيف ".

وأردف رئيس جهاز النقل البري: "الموظف المنتقل للعاصمة الإدارية الجديدة ولا يسكن بجوار العاصمة يحصل على بدل انتقال 2000 جنيه في الشهر"، متابعا:"قيمة اشتراك المترو والقطار لن تزيد عن ألف جنيه في الشهر"، ما يعني حصول الموظف على 1000 جنيه مكافأة.

وأكمل سيد متولي بالقول: "يمكن للموظف أن يذهب للعاصمة الإدارية الجديدة من محطة العتبة في ساعة و50 دقيقة ، ويستخدم وسائل نقل نظيفة ذكية مكيفة".