بملابس الإحرام.. حقيقة اعتناق كريستيانو رونالدو الإسلام


الخميس 23 فبراير 2023 | 04:30 مساءً
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
العقارية

تصدر تساؤل بشأن حقيقة اعتناق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الدين الإسلامي مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، لاسيما في ظل تأكيد العديد من المتابعين إشهار النجم البرتغالي إسلامه.

حقيقة اعتناق كريستيانو الإسلام

وتصاعد الجدل  حول ديانة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤخرا عقب انتقاله إلى نادي النصر السعودي وإقامته في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، انضم إلى النصر السعودي في صفقة انتقال حر، يناير الماضي، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في أعقاب أزمة تصريحاته المثيرة للجدل والتي انتقد فيها النادي الإنجليزي.

ويتقاضى رونالدو راتبًا سنويًا تصل قيمته إلى 200 مليون يورو مع النصر، جزء كبير منها يأتي من خلال الدعاية والإعلان، حيث أصبح الأغلى بين نجوم كرة القدم حول العالم حاليا.

كريستيانو رونالدوكريستيانو رونالدو

وخلال الساعات الأخيرة، تداول العديد من المتابعين والصفحات، صورا للنجم البرتغالي بالجلباب الأبيض والزي السعودي وسط تعليقات بشأن اعتناق رونالدو ديانة الإسلام.

وجاءت صور النجم البرتغالي، أمس، خلال الاحتفال بيوم التأسيس السعودي وهو ذكرى تأسيس السعودية والذي يوافق يوم 22 فبراير من كل عام، حيث ارتدى كريستيانو رونالدو الزي احتفالا بهذه المناسبة وليس لاعتناقه الإسلام.

صور رونالدو في يوم التأسيس تأتي بعد أيام من تداول صور لرونالدو بملابس الحرم وهو أمام الكعبة يؤدي مناسك العمرة، وأخرى يحمل فيها المصحف الشريف، حيث تبين بعد ذلك أنها "مفبركة" وليست حقيقة.