"كونكريت للهندسة" تطور المرحلة الأولى لـ"كابيتال 1" في العاصمة بقيمة 400 مليون جنيه


الاحد 03 مايو 2020 | 02:00 صباحاً
محمد زكريا

أكد المهندس حسام فكرى، المدير العام لشركة كونكريت بلاس للهندسة والإنشاءات، أن الشركة تعتزم تطوير المرحلة الأولى بمشروع «كابيتال 1» فى العاصمة الإدارية الجديدة، لصالح شركة الصفوة العقارية، بقيمة 400 مليون جنيه.

وأشار المهندس حسام فكرى، إلى أن «الصفوة» تمتلك ثلاثة مشروعات بالعاصمة الإدارية منها مشروعان سكنيان هما «كابيتال 1» و«كابيتال 2»، بالإضافة إلى مول تجارى ضخم فى منطقة حى المال والأعمال.

وأضاف المهندس حسام فكرى، أنه بموجب التعاقد الموقع مع «الصفوة» سيتم تطوير المرحلة الأولى من «كابيتال 1» والتى تشمل أعمال الإنشاءات الخرسانية لـ 16 عمارة بالمشروع تم الانتهاء من الرسومات الهندسية الخاصة بها، على أن يتم استكمال الأعمال فى 20 عمارة سكنية أخرى تباعًا.

وأوضح المدير العام لشركة كونكريت بلاس للهندسة والإنشاءات، أن شركته تستهدف التوسع مع شركة الصفوة فى تنفيذ سلسلة مشروعاتها العقارية بالعاصمة، حيث تضمن التعاقد المبدأى مع الشركة الاتفاق على أن تحظى كونكريت بالأولوية  بين شركات المقاولات العاملة بالسوق فى اقتناص تنفيذ الأعمال المستهدفة لصالح مشروعاتها العقارية، وذلك فى ظل قدرتها على تحقيق معدلات إنجاز جيدة بنسب التنفيذ فى الأعمال المتعاقد عليها فى أول مشروع سكنى بالعاصمة الإدارية.

وقال فكري، إنه من المقرر تطوير المرحلة الأولى لـ «كابيتال 1» خلال فترة زمنية لا تتجاوز العام، مشيرًا إلى استهداف الشركة التوسع بمحفظة الأعمال القائمة لصالح المطورين العقاريين بالسوق المحلى، حيث تدرس حاليًا عدة فرص للتعاقد على ثلاثة مشروعات عقارية بالقاهرة الجديدة ومدينة 6 أكتوبر تابعة لكبار المطورين بالسوق.