الأهلى المصرى يطبق معايير الاستدامة بجميع فروعه.. وتطوير المقر الرئيسى وفقًا لأكواد عالمية ( فيديو )


الثلاثاء 21 فبراير 2023 | 06:32 مساءً
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
صفاء لويس

أكد الدكتور محمد عبدالعاطي رئيس مجموعة المشروعات والعقارات بالبنك الأهلي المصري أن المقر الرئيسى للبنك يقام على مساحة 12 ألف متر مربع، حيث يشمل المقر فرعًا الكترونيًا وأماكن مخصصة لكبار العملاء وكذلك المشروعات الصغيرة المتوسطة.

وتابع: البنك الأهلى يستخدم منظومة تشغيل ذكية لتوفر الطاقة وتحقق معايير الاستدامة بالمبانى المطورة مع مراعاة الطراز المعماري للوجهات لتحقق أعلى إنتاجية للموظفين، مؤكدًا أن إدارة البنك الأهلي المصري تتبنى استراتيجية موحدة لتوفير بيئة عمل مناسبة للموظفين وخدمات افضل للعملاء منظومة تشغيل ذكية لتقديم كافة الخدمات المصرفية لكبار السن.

البنك الأهلى المصرىالبنك الأهلى المصرى

وأضاف أن البنك الأهلى المصرى وضع خطة لتطوير فروعه تتوافق مع معايير الاستدامة وترشيد الطاقة، والأعتماد على الطاقة المتجددة، موضحًا أن السياسة العامة للبنك تتضمن الحفاظ على جميع فروعه بما يليق بتاريخه العريق.

من جهته قال الدكتور أشرف البكري رئيس المشروعات والعقارات بالبنك الأهلي المصري يقوم بتحديث وتطوير تصميمات الفروع وفقًا للمعايير والأكواد العالمية الحديثة، مع تقديم خدمات متنوعة لخدمة كبار السن من العملاء وذوى الهم المصاعد وغيرها من الخدمات، مشيرًا إلى أن المقر الرئيسي للبنك مسجل بالجهاز القومي للتنسيق الحضاري، وتم الانتهاء من تطويره منذ 9 أشهر وفق أحدث الأكواد العالمية.   

البنك الأهلى المصرىالبنك الأهلى المصرى