علاء فكري : سِجل "بيتا إيجيبت" خالٍ من القروض والأقساط


الاحد 03 مايو 2020 | 02:00 صباحاً
اشرف العمدة

قال المهندس علاء فكرى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ «بيتا إيجيبت»، إن أهم ما يميز شركته أن سجلها خالٍ من القروض والأقساط المتأخرة، بما فيها الأراضى التى تتعامل عليها، فجميعها مدفوعة الثمن بالكامل بما فى ذلك مشروع الشركة بمستقبل سيتى.

وأوضح فكري، أن «بيتا جرينز نيو كايرو» بمستقبل سيتى يعد أهم مشروعات الشركة الواعدة، حيث  يقام على مساحة 105 آلاف متر، لافتًا إلى أنه بحلول يونيو المقبل سوف يتم الانتهاء من خرسانات المرحلة الأولى، التى تضم حوالى 150 وحدة سكنية من إجمالى 800 وحدة.

وأضاف فكري، أن التكلفة الاستثمارية للمشروع تبلغ حوالى مليار جنيه، ويتكون من منطقتين واحدة للفيلات وأخرى للعمارات التى ستتكون من أرضى وخمسة أدوار على الرغم من أن المسموح به أرضى و6 أدوار، بمساحات تبدأ من 90 وحتى 230 مترًا بنسب تحميل لا تتجاوز 20%، وذلك بتشطيب كامل أو نصف تشطيب حسب رغبة العميل، بسعر 12 ألف جنيه للمتر للوحدات نصف التشطيب يتم سداد 10% مقدم والباقى على أقساط حتى 10 سنوات، بأقساط ربع سنوية بدون دفعة استلام، على أن يتم تسليم أولى وحداته فى 2021.

 وقال فكري، إن هناك عقودًا تلتزم من خلالها الشركة بتسليم الوحدات «تسليم مفتاح» للعملاء القادمين من الخارج، وفيها تختلف الأسعار على حسب نوع التشطيب المحدد من قبل العميل، وقد يصل سعر المتر فيها 15 ألفًا.

وأشار فكري، إلى أن الفيلات تتنوع بين تاون هوس وتوين بمساحات 570 مترًا مقسمة ما بين 250 مترًا للحديقة و320 مترًا للمبانى، بارتفاع 3 أدوار أرضى وأول وثانى.