وزير النقل ردا على المشككين: اركب أكثر من 25 محطة مترو بـ12 جنيها فقط


الثلاثاء 21 فبراير 2023 | 03:13 مساءً
الفريق مهندس كامل الوزير - وزير النقل
الفريق مهندس كامل الوزير - وزير النقل
أحمد رجب

أعلن الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، عن أسعار تذاكر مترو الأنفاق والتي تصل إلى 12 جنيهاً، وذلك لركوب أكثر من 25 محطة.

وزير النقل: أكثر من 25 محطة مترو بـ12 جنيها 

وأضاف كامل الوزير: «أكثر من 25 محطة مترو سعر تذكرتها 12 جنيها»، متابعاً: «طلع بعض الناس المشككين بيقولوا الميكروباص تذكرته أرخص من المترو، بقولكم لو أخدت أبعد محطة في القطار الكهربائي الخفيف وضفت عليها أبعد محطة من حلوان هتلاقيها أرخص من الميكروباص كتير جدا».

وواصل وزير النقل: «في المترو بتركب من حلوان للعباسية وبنفس التذكرة بتركب الخط الثالث حتى العباسية، وجميع هذه المحطات إذا زادت عن 25 محطة فسعر التذكرة 12 جنيها وإذا كانت 25 أو أقل فسعر التذكرة 10 جنيهات».

ومن المقرر سيعقد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، مؤتمرا صحفيا اليوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير 2023 بمقر وزارة النقل بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لاستعراض وسائل المواصلات الخاصة بانتقال الموظفين المتجهين إلى الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كما يتم استعراض وسائل المواصلات المؤدية إلى العاصمة الإدارية ووسائل المواصلات داخل العاصمة الإدارية وذلك بحضور كافة المختصين.