جهاز 6 أكتوبر يشن حملات إزالة فورية للتعديات ومخالفات البناء "صور"


الثلاثاء 21 فبراير 2023 | 12:27 مساءً
جهاز 6 أكتوبر يشن حملات إزالة
جهاز 6 أكتوبر يشن حملات إزالة
محمد مكاوي

شن جهاز تنمية مدينة السادس من أكتوبر عدد من حملات إزالة تعديات والاشغالات ومخالفات البناء، بعدد من المناطق المتفرقة بالمدينة، اليوم الثلاثاء.

وأوضح المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة السادس من أكتوير، أن الحملة أسفرت إزالة فورية وإيقاف أعمال محاولة زيادة فى النسبة البنائية بغرف السطح للقطعة رقم 2 بلوك 2 مجاورة 12 غرب سوميد، كما تم إزالة فورية وإيقاف أعمال محاولة زيادة فى النسبة البنائية بغرف السطح للقطعة رقم 1603 المجاوره 7 بالحى الثالث.

وأوضح "النجار" أنه تم إزالةوإيقاف أعمال محاولة التعدي علي الرود الخلفي بالقطعة رقم 325 حي 1 مجاورة، كما تم التحفظ على المعدات والونش من القطعة رقم 1808 بالحي الرابع المجاورة 8، وأيضاً إزالة الكشك العشوائي من جوار مدرسة القرية السياحية الأولى، كما تم رفع إشغالات بالممشى السياحي محور جمال عبدالناصر، ورفع اشغالات والتعديات من شارع مصر، وأيضاً رفع فريزه محور الكفراوى بجوار سنتر الاردنية امام موقف الحصري.

وكلف رئيس الجهاز السادة نواب رئيس الجهاز والمعاونون والإدارات المختصة بالجهاز بالتنسيق مع شرطة ومباحث التعمير برصد المخالفات وإزالتها، مشدداً على عدم وجود أي تهاون مع المتعدين بالبناء المخالف أو التعدي على أملاك الدولة لافتًا إلى أنه سيتم التعامل معهم بكل حزم وقوة وتنفيذ إزالات فورية لتلك المخالفات فى المهد وردع المخالفين وتطبيق القانون

1

1

1

1

1

1

1

1

1

1

1

1

1

1