قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مشاجرة الشناوي مع طبيب الهلال


الاحد 19 فبراير 2023 | 11:56 صباحاً
محمد الشناوي
محمد الشناوي
العقارية

مشاجرة الشناوي مع طبيب الهلال قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» فتح تحقيق بشأن أحداث المباراة التي جمعت بين الفريقين النادي الأهلي والهلال السوداني أمس السبت في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

مشاجرة الشناوي مع طبيب الهلال

وشهدت المباراة دخول محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في مشادة قوية رفقة عدد من اللاعبين مع طبيب الهلال السوداني حيث استمرت المناوشات حتى نهاية اللقاء.

الشناوي ويعتدي على طبيب الهلال

وحاول محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإعتداء بالضرب على أحد أعضاء الطاقم الطبي لفريق الهلال عقب انتهاء المباراة التي جمع بين الهلال السوداني والأهلي المصري.

وقالت صحيفة متاريس نيوز السودانية، إن محمد الشناوي انفعل بعد انتهاء المباراة، ودخل في مشادة وحاول الاعتداء على الطاقم الطبي لفريق الهلال.

وأشارت متاريس إلى أن الهلال السوداني حقق فوزًا غاليًا على الأهلي، بعد نجح ليلوبو مكابي في تسجيل هدف الفوز من كرة غالطت محمد الشناوي في الدقيقة 54.

وبهذه النتيجة تذيل فريق الأهلي ترتيب المجموعة الثانية دون أي نقاط في رصيده، فيما أصبح رصيد الهلال 3 نقاط احتل بهم الفريق السوداني المركز الثاني في ترتيب المجموعة متأخرًا بفارق 3 نقاط خلف صن داونز الجنوب إفريقي متصدر المجموعة.