بيان مهم من التموين بشأن الأوكازيون الشتوى 2023


السبت 18 فبراير 2023 | 08:53 صباحاً
الأوكازيون الشتوي 2023
الأوكازيون الشتوي 2023
العقارية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون الشتوى 2023، إلى 2477 محلا حتى الآن، منها 2374 قطاعا خاصا، و73 محلا قطاع عام، و30 استثمارى، ويستمر الأوكازيون لمدة شهر.

وقالت وزارة التموين، في تقرير لها، إنه على من يريد من المحلات التجارية المشاركة في الأوكازيون عليه التوجه مسبقًا إلى مديريات التموين والتجارة الداخلية الواقع في دائرتها للحصول على الموافقة، شريطة أن تلتزم هذه الجهات بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع فى التصفية مقترنًا به بيان عن الثمن الفعلي الذى كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

وكان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه بتيسير كل الإجراءات لمشاركة المحلات التجارية في الأوكازيون الشتوي 2023، من أجل توفير منتجات للمواطنين بأسعار مخفضة.

كما وجه وزير التموين، بتشكيل مجموعات عمل وغرفة عمليات مركزية، للتأكد من طرح منتجات جيدة، ومطابقة للمواصفات القياسية خلال فترة الأوكازيون، وأن يتم التواصل مباشرة مع المواطنين من خلال الجولات الميدانية، والتعرف على مدى حقيقة العروض التي يقدمها التجار، وأن تكون العروض حقيقية وليست وهمية.