"كيو للعقارات" تطلق مرحلة جديدة من مشروع "ريم هلز" في قلب أبوظبي


الجمعة 17 فبراير 2023 | 12:27 مساءً
ريم هلز
ريم هلز
العقارية

أعلنت شركة كيو للعقارات، إحدى شركات كيو القابضة، إطلاق مرحلة جديدة من المشروع السكني "ريم هلز" المسور الأول من نوعه في قلب العاصمة أبوظبي.

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي تحقق في المرحلتين الأولى والثانية من مشروع "ريم هلز" السكني الفاخر في جزيرة الريم في أبوظبي.

وقال ماجد فؤاد عودة، الرئيس التنفيذي لمجموعة كيو القابضة، المالكة لشركة كيو للعقارات: "لقد صُمم هذا المشروع بحيث يشكل تجسيداً لرؤيتنا الهادفة إلى تحقيق الاستدامة، والريادة في جودة الحياة، حيث يوفر المشروع وجهة مفضلة للباحثين عن الرفاهية والإبداع والهدوء في حياتهم اليومية".

وأضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة كيو القابضة أن الوحدات السكنية الخاصة صُممت بهذه المرحلة، لتحقق مستويات هي الأولى من حيث الرحابة الداخلية والخارجية، حتى في الوحدات الأصغر حجماً، فضلًا عن الابتكار في التصميم، وتنافسية الأسعار على مستوى الدولة.

يُشار إلى أن المرحلة الجديدة تضم على عدة مجمعات سكنية فاخرة، حيث تشكيلة من الوحدات السكنية التي تناسب أحجامها وتصاميمها مختلف العائلات والأذواق، وتتدرج ابتداءً من 16 فيلا كبيرة فخمة، بتشكيلة 5 و6 و7 غرف نوم، تطل مباشرة على الشاطئ الساحر والواجهة البحرية لمياه الخليج.

بالإضافة إلى 77 فيلا مستقلة من أربع غرف نوم، و128 فيلا متلاصقة، و372 من منازل التاون هاوس بتصاميم وأحجام مختلفة وُزعت جميعها ضمن مساحات وحدائق خضراء، وإطلالات رائعة تحيط بها، ومسارات للركض وقيادة الدراجات، وقد جُهزت هذه المجمعات بمراكز للرياضة والترفيه، والأنشطة العائلية المختلفة لحياة الرفاهية.

من جهته، قال السيد بين هودسون، الرئيس التنفيذي لشركة كيو للعقارات: "يمكننا قياس الثقة التي وضعها العملاء والمستثمرين في مشروعنا.. إذا ما أشرنا إلى أن معظم الوحدات السكنية التابعة للمرحلة الأولى والثانية من المشروع قد بيعت بالفعل قبل الإعلان رسمياً عن إطلاقها.. ونحن نشعر بالسعادة لهذه الثقة.. ونشكر كافة الأخوة المستثمرين والعملاء ووكلاء العقارات على الثقة التي أولوها لـ كيو العقارية.. وللمفهوم الجديد للفخامة الذي يحققه مشروع ريم هلز".

ويضم مشروع "ريم هلز" السكني تلة معمارية وإطلالات خلابة على مياه الخليج، ومساحات طبيعية خضراء لمختلف الأنشطة العائلية في بيئة صحية ومستدامة، ويمكن لساكني المشروع التمتع بالشواطئ الرملية الساحرة، والحدائق الواسعة، والمسارات العديدة المخصصة للمشي وقيادة الدراجات، بجانب أنه يوفر الكثير من مرافق الرياضة والترفيه التي تحقق الكفاية والراحة لحياة صحية مليئة بتجارب ممتعة، مع قرب المشروع من وسط العاصمة أبوظبي ومعالمها الهامة العديدة.