أمطار وثلوج وصقيع.. تحذير من طقس الأيام المقبلة


الاثنين 13 فبراير 2023 | 10:22 صباحاً
حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا
العقارية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة، إذ يسود طقس بارد في الصباح الباكر، مائل للبرودة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية معتدل الحرارة على شمال الصعيد مائل للدفء علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

ويتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد، ويوجد فرص لتكون الثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين.

طقس الأيام المقبلة

- طقس الإثنين 13 فبراير

يشهد طقس الإثنين 13 فبراير، شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ويشهد طقس اليوم، أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى، وفرص ضعيفة لأمطار خفيفة بنسبة حدوث (40% تقريبا) على مناطق من جنوب الصعيد بنسبة حدوث 20% تقريبا على فترات متقطعة.

كما تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد علي فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 14 فبراير 2023:

يشهد طقس الثلاثاء، أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. بنسبة حدوث (40% تقريبا)

كما يشهد الطقس، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحرى قد تمتد خفيفة الى نسبة حدوث (40:30 % تقريبا) مناطق من القاهرة الكبرى بنسبة حدوث (30) تقريبا) على فترات متقطعة.

ويشهد طقس الثلاثاء، نشاطًا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

طقس الأربعاء 15 فبراير 2023:

يشهد طقس الأربعاء المققبل، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة بنسبة حدوث (40% تقريبا).

وضمن طقس الأربعاء، نشهد نشاطًا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

طقس الخميس 16 فبراير 2023:

يشهد طقس الخميس، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة. بنسبة حدوث 30% تقريبا).

وتنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الجمعة 17 فبراير والسبت 18 فبراير 2023:

- شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

- نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد علي فترات متقطعة.