طقس غدًا الإثنين.. فرص لسقط الأمطار تصل لحد الثلوج على بعض المناطق


الاحد 12 فبراير 2023 | 02:30 مساءً
حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا
محمد شوشة

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس يوم غد الإثنين، بارد خلال الصباح الباكر، مائل للبرودة خلال النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، معتدل على شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة خلال الليل على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس يوم غد الإثنين

وأشارت هيئة الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن يشهد طقس غدًا فرص سقوط أمطار تكون خفيفة إلى متوسطة على فترات متقطعة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية، وفرص ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة جنوب الصعيد، كما يتكون الصقيع على المزروعات على مناطق من وسط سيناء، وفرص لتكون الثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين.

وتابعت: كما يشهد طقس غدًا شبورة مائية خلال الصباح على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وكذلك مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 درجات الحرارة المتوقعة يوم غد الإثنين

عن درجات الحرارة المتوقعة يوم غد الإثنين، فقد سجلت القاهرة العظمى 17 درجة والصغرى 9 درجات، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 10 درجات، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 8 درجات، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 7 درجات، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 8 درجات، وأسوان العظمى 24 درجة والصغرى 9 درجات.