خسر 12 مليون جنيه.. التفاصيل الكاملة لأزمة محمد فؤاد في السوق العقاري


السبت 11 فبراير 2023 | 09:02 مساءً
مجلس إدارة شركة فورسيزونز
مجلس إدارة شركة فورسيزونز
أحمد رجب

تعرض الفنان محمد فؤاد، خلال الفترة الأخيرة، للنصب وخسارة 12 مليون جنيه من عدة أشخاص أوهموه بتكوين شركة عقارية، وتمكنوا من الحصول على المبلغ المتفق عليه في شروط التعاقد، ولكن لم يلتزموا بالاتفاق، واستمروا بالمماطلة، ما دعاه إلى تحرير محضر ضدهم.

التفاصيل الكاملة لأزمة محمد فؤاد في السوق العقاري

وحرر الفنان محمد فؤاد محضرًا ضد أحد الشركات العقارية بعد اتهامه لهم بالنصب عليه في 12 مليون جنيه، وهذا بعد أن قام فؤاد بالدخول في شراكة مع مؤسسي هذه الشركة.

وقررت جهات التحقيق بالقاهرة، باستعجال التحريات، في واقعة دعوى المطرب محمد فؤاد، ضد م.م، وأ.ن، وأ.هـ، وهـ.م، آخرين، بمخالفة شروط التعاقد معه على تكوين شركة عقارية، والاستيلاء منه على مبلغ 12 مليون جنيه.

"فورسيزونز" ترد على ملابسات أزمة محمد فؤاد

وقال مايكل الأسيوطي، الرئيس التنفيذي لشركة "فورسيزونز" للتطوير العقاري، إن الشركة قائمة وتمتلك قطعة أرض بالعاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ مشروع سكني، ولم يتم التوجيه بأي اتهامات رسمية للشركة حتى الآن.

وبحسب الأسيوطي، قال: "سددنا أول قسط مستحق علينا لشركة العاصمة الإدارية العام الماضي بقيمة 108 ملايين جنيه والقسط القادم موعده في مايو المقبل بقيمة 100 مليون جنيه، ولدينا جميع المستندات التي تثبت صحة الأمر".

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة "فورسيزونز" للتطوير العقاري: "بدأنا الأعمال الإنشائية في المشروع على أرض الواقع ومن المخطط بدء التسليمات بحلول 2027"، ونقلت وسائل إعلام أنباء عن تحرير محضر بمعرفة الفنان محمد فؤاد يفيد بتعرضه للنصب من قبل شركاؤه بمبلغ 12 مليون جنيه.