قناة مصرية تنقل مباراة الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية.. اعرف إزاي تظبط التردد


السبت 11 فبراير 2023 | 02:10 مساءً
العقارية

يبحث الكثير من عشاق المارد الأحمر، عن كيفية ضبط تردد قناة on time sport الأرضية لمشاهدة مباراة النادي الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية 2023.

ويقابل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق فلامنجو البرازيلي اليوم السبت، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

وتنقل قناة تايم سبورت الأرضية مباراة الأهلي وفلامنجو مباراة المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية عبر تردد تايم سبورت الأرضية.

ضبط تردد قناة أون تايم سبورت

ويمكن تشغيل وضبط تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية الناقلة لمباراة الأهلي وفلامنجو عبر ترددها التالي UHF 32، وذلك من خلال تشغيل الوضع التقليدي لأي تلفزيون، عن طريق توصيل «إريال» ولكن ستكون جودة الصورة ضعيفة.

ويجب التأكد أولًا قبل تشغيل قناة on time sport الأرضية أن الجهاز يحتوي على خاصية تدعم استقبال التردد الأرضي. من خلال جهاز الريموت كنترول يتم الذهاب إلى قائمة الإعدادات ثم اختيار قائمة القنوات، وتوليف إعداد القناة ثم توليف تلقائي، تأتي خطو اختيار بحث رقمي ثم الانتظار حتى تمام التحميل والضغط على تم ومن ثم اختيار قناة أون تايم سبورت on time sport.

ويمكن للمشاهدين التقاط الصورة بجودة HD لقناة أون تايم سبورتس من خلال تحويل الصورة الأنالوج العادية إلى ديجيتال، وإدخال وصلة إريال في الجهاز ويخرج منه وصلة كابل HD، وفي حالة امتلاك المشاهدين، لشاشة LCD أو LED يجب تحويل ATV إلى DTV وتوصيله بالإريال والبحث عن UHF ANTENNA.

تردد قناة ON Time Sport الأرضية

نوع التردد تردد نوع الضبط التردد

ديجيتال UHF 32 الأنالوج UHF9

تردد قناة تايم سبورت على النايل سات

أون تايم سبورت النايل سات 10853 أفقي 5/6 27500