عاجل| ارتفاع سعر حديد عز اليوم 10-2-2023.. يقترب من 29 ألف جنيه للمستهلك


الجمعة 10 فبراير 2023 | 09:10 صباحاً
سعر حديد عز
سعر حديد عز
محمد شوشة

تعرف على سعر حديد عز للمستهلك اليوم الجمعة 10 فبراير 2023، وشهد سعر طن حديد عز حالة من الارتفاع خلال بداية تعاملات اليوم، حيث سجل سعر حديد عز ارتفاعًا بقيمة 236.72 جنيه، ليسجل سعر حديد عز 28607.31 جنيه للمستهلك.

سعر حديد عز للمستهلك اليوم الأربعاء 10 فبراير 2023

حرصًا من الجريدة "العقارية" على توفير التغطية الشاملة الدائمة لقُرائها، ننشر سعر حديد عز للمستهلك خلال بداية تعاملات اليوم، وفقًا لأخر تحديثات بوابة الأسعار العالمية والمحلية التابعة لمجلس الوزراء.

سعر حديد عز للمستهلك اليوم

سجل سعر طن حديد عز ارتفاعًا جديدًا بقيمة 236.72 جنيه، ليسجل 28607.31 جنيه للمستهلك.

أسعار مواد البناء للمستهلك اليوم

سعر الحديد الاستثماري للمستهلك اليوم

سجل سعر طن الحديد الاستثماري ارتفاعًا بقيمة 31.02 جنيه، ليسجل 27450.46 جنيه للمستهلك.

سعر الأسمنت للمستهلك اليوم

سعر الأسمنت الرمادي للمستهلك اليوم

سجل سعر طن الأسمنت الرمادي ارتفاعًا بقيمة 7.35 جنيه، ليسجل 1976.68 جنيه للمستهلك.

توقعات بزيادات جديدة فى الأسعار

توقع محمد السويفي رئيس مجلس إدارة شركة كينج ستيل لتجارة مواد البناء والمقاولات، بزيادات جديدة فى الأسعار خلال الفترة المقبلة، على الرغم من حالة الركود الذى يشهدها السوق فى الفترة الحالية، موضحًا أن عدد من المصانع أقرت بزيادة الأسعار فى يناير الماضى وقامت بتثبيت الأسعار فى الوقت الحالى، كما قامت عدد محدود من المصانع بزيادة الأسعار لتلامس الأسعار المعلنة من المصانع التى أعلنت عن زيادات فى الشهر الماضى.

أسعار الحديد والأسمنت للمستهلك

قال المهندس أحمد شيرين كُريم رئيس شعبة الأسمنت، وعضو مجلس إدارة غرفة صناعات مواد البناء باتحاد الصناعات المصرية، إن سوق الأسمنت يشهد حالة من الاستقرار في الأسعار خلال الفترة الحالية، وذلك نظراً لوجود أزمة مالية واقتصادية.

وأضاف أن الإقبال على سوق الأسمنت أقل من المتوقع خلال العام الجاري، مشيراً لمرحلة الأزمة الاقتصادية التي تمر بها الدولة مما أثر ذلك بالسلب على الطلب ونظراً لذلك لم يعد حجم الإقبال كبير على الشراء، موضحًا أن وجود تضخم في أسعار مواد البناء بوجه عام، ذلك ما يجعل حجم الطلب اقل من الطبيعي، مؤكداً على وجود مرحلة بسيطة من مراحل الركود ولكن بالرغم من بساطتها تظهر المرحلة بشكل ملحوظ.

وتابع: أزمة ارتفاع أسعار الأسمنت مرتبطة بارتفاع باقي أسعار مواد البناء، وأن توقعاته خلال الفترة الحالية سوف تنخفض أسعار الأسمنت في حالة حل أزمة باقي الأسعار، حيث وجود طفرة كبيرة في أسعار الحديد.