«توشيبا» تعلن طرح كروت الذاكرة وفلاشات في السوق المصرية


الخميس 09 فبراير 2023 | 06:50 مساءً
توشيبا
توشيبا
سلمى الخولى

قال سانجاي مدير مبيعات توشيبا الشرق الأوسط وإفريقيا، إن الشركة تركز خطتها العام الحالي للتوسع داخل السوق المصرية، وذلك بعد أن حققت نجاحا كبيرا في سوق الخليج وحصلت على حصة سوقية وصلت ٤١٪؜ من حجم المبيعات، كما احتلت المرتبة الأولى داخل المنطقة.

وأضاف سانجاي أن السوق المصرية كبيرة بالنسبة لهم، وهو ما جعلهم يركزون في التوسع داخله بالاتفاق مع الوكيل الخاص بهم “شركة اتصال” لبيع منتجاتهم المتنوعة من “كيوكسيا” حصريا داخل مصر، ما يضمن للعملاء ضمانًا على المنتجات لمدة 5 سنوات كاملة، وذلك تأكيدًا على جودة المنتجات وقوتها.

وتابع أن منتجات kioxia متنوعة وتستهدف فئات مختلفة من العملاء حيث تقدم مجموعة مختلفة من كروت الميموري وفلاشات الذاكرة ذات الخامات المختلفة والمساحات المتنوعة.

وأضاف أن هناك فئة كبيرة من منتجات كروت التخزين مخصصة للمصورين وصانعي محتوى الفيديوهات، ومنها كروت ميموري تصل قدرتها على التخزين لسرعة 270 ميجا في الثانية، كما قامت الشركة بإنتاج كروت أكثر مصممة خصيصًا للتسجيل المستمر للوحة القيادة وكاميرا المراقبة، وقامت الشركة بتصميم بطاقات ذاكرة KIOXIA EXCERIA فائقة التحمل microSD لتسجيل فيديوهات عالية الجودة والدقة مع وقت تسجيل تراكمي يصل إلى حوالي 40،000 ساعة عند 256 جيجابايت، بالإضافه إلى تصميم السعة القصوى 512 جيجا بايت لتسجيل يصل إلى 17000 ساعة من الفيديو بدقة 4K وهو مصمم خصيصًا لكاميرات المراقبة ولوحة القيادة، وهو ما يقلل من أحتمالية فشل تسجيل مقاطع الفيديو.

وأوضح سانجاي أن KIOXIA أنتجت كروت ذاكرة لتسجيل فيديو بدقة 4K للكاميرات والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والطائرات بدون طيار، كما تستخدم بطاقات ذاكرة KIOXIA EXCERIA PLUS microSD تقنية ذاكرة فلاش BiCS FLASH ™️ ثلاثية الأبعاد لتوفير سعات أعلى تصل إلى 1 تيرابايت، ما يمنحك مساحة تخزين كبيرة للصور ومقاطع الفيديو، إنه يفي بفئة سرعة الفيديو 30 (V30)، وهي فئة قياسية لسرعة الفيديو لتسجيل الفيديو بدقة 4K.

وأشار سانجاي إلى أن الشركة توفر بطاقات ذاكرة KIOXIA EXCERIA G2 microSD الجديدة والمحسّنة الآن بسعات تصل إلى 512 جيجا بايت مما يوفر مساحة تخزين كبيرة للألعاب والصور والأغاني ومقاطع الفيديو.