درجات الحرارة تحت الصفر.. تعرف على حالة الطقس اليوم الأربعاء 8-2-2023


الاربعاء 08 فبراير 2023 | 08:29 صباحاً
حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا
العقارية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية صباح اليوم الأربعاء، عن مفاجأة سارة بشأن حالة الطقس، وذلك عقب موجة الصقيع التي ضربت البلاد ووصول درجات الحرارة إلى 2 تحت الصفر في بعض مناطق سيناء.

الأجواء الشتوية مستمرة

وقالت هيئة الأرصاد في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، إن الأجواء الشتوية مازالت مستمرة اليوم علي كافة الأنحاء، على أن تتحسن الأجواء يومي الخميس والجمعة.

ومن المتوقع أن يكون الطقس اليوم بحسب ما ذكرت هيئة الأرصاد مائلاً للبرودة علي القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

وبالنسبة لحالة الطقس على جنوب سيناء وجنوب الصعيد فتكون معتدلة، فيما يسود طقس بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد، كما يتكون الصقيع على المزروعات على مناطق من وسط سيناء وشمال الصعيد والوادي الجديد.

ولفتت الهيئة إلى أن هناك توقعات بسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

كما توقعت الأرصاد وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى، كما يوجد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة اليوم

وجاءت درجات الحرارة على النحو التالي:-

القاهرة الكبرى والوجه البحري 16 درجة مئوية

السواحل الشمالية 15 درجة مئوية

جنوب سيناء 20 درجة مئوية

شمال الصعيد 17 درجة مئوية

جنوب الصعيد 20 درجة مئوية