صور| هبوط أرضي بكورنيش الإسكندرية والمحافظ يتابع الأزمة


الاثنين 06 فبراير 2023 | 05:11 مساءً
هبوط أرضي في كورنيش اسكندرية
هبوط أرضي في كورنيش اسكندرية
سلمى الخولى

شهد شاطئ ادوارد خراط بسيدي بشر بحي المنتزه أول شرق الإسكندرية، هبوطاً أرضياً في البلازا الخاصة بالشاطئ وميل سور الكورنيش وإنشقاق طولي في الرصيف قدر بـ 20 مترا نتيجة لشدة الأمواج ونحر البحر، وتم وضع حواجز على الكورنيش لمنع مرور المواطنين بتلك المنطقة حرصا على سلامتهم.

وتوجه محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، بصحبة رئيس حي المنتزة أول اللواء محمد سحلول،قبل قليل، إلى شاطئ إدوارد خراط لمتابعة الأزمة التي تسببت في الهبوط الأرضي.

وأكد المحافظ، أنه تم استدعاء جهاز تعمير الساحل الشمالي وشركة المقاولون العرب للعمل علي إصلاح الأمر والذي جاء نتيجة لنحر البحر وارتفاع الأمواج وشدتها بسبب سوء الأحوال الجوية، وسيجري وضع كتل خرسانية لمنع نحر البحر للكورنيش.

هبوط أرضي في كورنيش اسكندريةهبوط أرضي في كورنيش اسكندريةهبوط أرضي في كورنيش اسكندريةهبوط أرضي في كورنيش اسكندريةهبوط أرضي في كورنيش اسكندريةهبوط أرضي في كورنيش اسكندريةهبوط أرضي في كورنيش اسكندريةهبوط أرضي في كورنيش اسكندريةهبوط أرضي في كورنيش اسكندريةهبوط أرضي في كورنيش اسكندريةهبوط أرضي في كورنيش اسكندريةهبوط أرضي في كورنيش اسكندريةهبوط أرضي في كورنيش اسكندريةهبوط أرضي في كورنيش اسكندرية