بـ 210 ملايين جنيه.. القصة الكاملة لفيلا الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب المعروضة للبيع (صور)


الاثنين 06 فبراير 2023 | 12:04 مساءً
فيلا الموسيقار محمد عبدالوهاب
فيلا الموسيقار محمد عبدالوهاب
محمد شوشة

انتشر خلال الساعات الأخيرة إعلان بيع فيلا الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، والكائنة في حي الزمالك، وذلك مقابل 7 ملايين دولار.

فيلا الموسيقار محمد عبدالوهاب

على الفور، نفت عفت عبدالوهاب، ابنة الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب، ما يتم تداوله بشأن إعلان بيع فيلا والدها مقابل 7 ملايين دولار، أي ما يعادل حوالي 210 ملايين جنيه

حقيقة بيع فيلا الموسيقار محمد عبدالوهاب

أكد ابنة الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب، خلال تصريحات متلفزة أن والدها لا يملك فيلا في منطقة الزمالك، إنما كانت شقة كان تعيش فيها زوجته، وتم بيعها بعدما هاجرت إلى الأردن.

موقع فيلا الموسيقار محمد عبدالوهاب

بحسب موقع بيع المنازل الشهير Sotheby’s International Realty، صاحب إعلان فيلا الموسيقار الراحل، فإنها تقع في حي الزمالك، على مساحة 1250 متر مربع، ومكونة من ثلاثة طوابق، ومكسوة بالرخام، وتتميز بتصميم داخلي جميل.

كما تتميز الفيلا بأنها ذات أسقف عالية، وغرفها المضيئة بـ "أناقة العصر الذهبي لمصر"، ما يضفي لمحات جمالية للمنزل، المزين بألواح خشبية مزخرفة، إضافة الى الخشب المنحوت الذي يمثل "اتجاه التصميم الداخلي الكلاسيكي الذي نشأ في مصر القديمة".

إعلان بيع فيلا الموسيقار محمد عبدالوهاب

أشارت ليلى جيوسي، مندوبة بيع الفيلا، إلى أن فيلا الراحل يقع في واحد من أكثر أحياء القاهرة تطوراً، وعندما يدخل المرء إليه، يغمره على الفور الإحساس بفخامته، مضيفة: "الألواح الجدارية المعقدة، والأسقف العالية، والسلالم الخشبية الفخمة والمساحات الكبيرة جيدة التهوية، ليست سوى عدد قليل من العناصر التي لا يمكن أن تمر دون أن يلاحظها أحد، والتي تعد عوامل جذب رائعة".

وقالت إن حقيقة أن الفيلا كانت في يوم من الأيام موطن الملحن والموسيقي الرائد في مصر، فإن هذا يضيف إلى سحرها اللامتناهي. 

فيلا الموسيقار محمد عبدالوهاب
فيلا الموسيقار محمد عبدالوهاب
فيلا الموسيقار محمد عبدالوهاب
فيلا الموسيقار محمد عبدالوهاب