ماركا تتغني بالأهلي قبل مواجهة ريال مدريد بمونديال الأندية: ننتظر 11 محاربا مصريا


الاثنين 06 فبراير 2023 | 11:07 صباحاً
النادي الأهلي
النادي الأهلي
هشام العطيفي

قبل 48 ساعة على اللقاء المرتقب، سلطت الصحافة الإسبانية، صباح اليوم الاثنين، الأضواء علي المباراة المرتقبة بين ريال مدريد والأهلي المقرر لها الأربعاء المقبل في نصف نهائي مونديال الأندية بالمغرب.

11 محارب مصري

وقالت صحيفة "ماركا" المدريدية إن الميرينجي يستعد لمعركته الجديدة دون راحة، حيث سيصل الرباط اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي، مضيفية: "ينتظر ريال مدريد 11 محاربًا مصريًا على استعداد لجعل نصف النهائي مستحيلًا أمام الفريق الملكي.. إنها المباراة الأكثر أهمية في تاريخ الأهلي، وصيف دوري أبطال إفريقيا، والضيف الوحيد الذي تمت دعوته للبطولة".

وأردفت الصحيفة: "شارك الأهلي في المونديال بعد مصادفة تنظيم المغرب للبطولة، بالتزامن مع تحقيق الوداد المغربي للقب دوري الأبطال، واجتاز أول مرحلتين دون أن تهتز شباكه، بعد الفوز 3-0 ضد أوكلاند سيتي، و1-0 على سياتل ساوندرز".

وتابعت ماركا في تقريرها: "يتسلح الأهلي براحة إضافية تبلغ نصف يوم أكثر من ريال مدريد، وهو ما قد يؤخذ في الاعتبار، عند لجوء الفريق المصري لأسلوب دفاعي ضد الريال".

كما أبرزت الصحيفة الاسبانية تاريخ الأهلي في المونديال، قائلةً: "الأهلي أحد كلاسيكيات كأس العالم للأندية.. إنه الفريق الذي يشارك في هذه البطولة، منذ بدء النظام الجديد عام 2005".