غدًا.. انطلاق الأوكازيون الشتوي بمشاركة 300 محل


الاحد 05 فبراير 2023 | 10:46 صباحاً
الأوكازيون الشتوي
الأوكازيون الشتوي
العقارية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية بدء التصفية‎ ‎الموسمية الأولى (الأوكازيون الشتوي) غدا الاثنين وسط رقابة تموينية كبيرة، ‏للتأكد من إعلان الأسعار على السلع قبل وبعد، بالإضافة إلى ‎جودة‎ ‎السلع‎ ‎المعروضة والتخفيضات الموجودة عليها.‏

وذكر التقرير الوارد إلى وزير ‏التموين‎ ‎والتجارة الداخلية الدكتور علي‎ ‎المصيلحي من الإدارة العامة لشئون الرقابة على المعاملات ‏التجارية، أن عدد المحال التي تقدمت للمشاركة في الأوكازيون منذ الإعلان ‏عنه، وصل إلى 300 محل متنوع ما بين محلات للملابس، والمصنوعات ‏الجلدية، والأدوات المنزلية.

وأشار إلى أن ‏مديريات التموين تفتح أبوابها لاستقبال طلبات أصحاب المحال للمشاركة في ‏الأوكازيون بنطاق كل مديرية.‏

وأضاف التقرير أنه من المتوقع وصول عدد المحال التي ستشارك في ‏الأوكازيون الشتوي هذا العام إلى 4000 محل تجاري متنوع كالعام السابق، ووصول ‏نسب التخفيضات إلى 50% كالعام السابق أيضا.

من جانبه، أوضح مدير عام الإدارة العامة لشئون الرقابة على ‏المعاملات التجارية أحمد أبو الفضل أنه تم التنبيه على أصحاب المحال المشاركة في ‏الأوكازيون الشتوي بضرورة وضع سعرين على السلعة المباعة قبل وبعد المشاركة ‏في الأوكازيون.

حملات يومية على ‏المحال المشاركة في الأوكازيون الشتوي

ولفت إلى أنه سيتم تسيير حملات يومية على ‏المحال المشاركة في الأوكازيون الشتوي للتأكد من التخفيضات وجودة المنتجات ‏المعروضة.‏