في القاهرة والجيزة.. رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2023 برقم الجلوس


الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2023 برقم الجلوس

الثلاثاء 31 يناير 2023 | 04:39 مساءً
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023
أحمد رجب

تعتبر نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول من أكثر الأمور التي تشغل بال العديد من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم أيضًا خلال الفترة الأخيرة، وذلك عقب اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي للفصل الدراسي الأول 2022/2023 وإعلانها رسميًا في محافظتي القاهرة والجيزة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 في القاهرة والجيزة

ويقدم موقع "العقارية" لمتابعيه وقرائه، خلال السطور القليلة التالية، رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022/2023 برقم الجلوس في محافظتي القاهرة والجيزة، والتي تم إعلانها فيها، بالإضافة إلى موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي في كافة المحافظات.

بالقاهرة.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة القاهرة خلال الأسبوع الحالي، حسب إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد نتائج الشهادات وصفوف النقل للفصل الدراسي الأول 2022/2023.

وبعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 القاهرة خلال الأيام المقبلة، سيتم إرفاقها على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة للاستعلام عنها برقم جلوس الطالب، لذا نستعرض معكم خطوات ورابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 القاهرة برقم الجلوس.

- الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، عبر الرابط التالي (اضغط هنــــــــــــــــــــــــا).

- ثم كتابة رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة كما هو موضح بالصورة.

بالجيزة.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الجيزة برقم الجلوس

وتستعد محافظ الجيزة برئاسة المحافظ اللواء أحمد راشد، لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة الجيزة خلال الأسبوع الحالي، وستعلن النتيجة فور اعتمادها رسميًا، وكشف الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد إعلان نتائج الشهادات وصفوف النقل، موضحًا أن نتائج الفصل الدراسي الأول لكافة مراحل التعليم ستعلن بحد أقصى الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام الدراسي.

وسيستطيع الطالب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الجيزة بالاسم فقط من خلال المدرسة، وبرقم الجلوس، من البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة (اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا).