برقم الجلوس.. رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 عبر بوابة التعليم الأساسي


الاثنين 30 يناير 2023 | 05:08 مساءً
نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023
نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023
أحمد رجب

ظهرت الآن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022-2023 بمحافظتي القاهرة والجيزة، ويرغب العديد من الطلاب وأسرهم رابط بوابة التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022-2023 برقم الجلوس.

وحرصًا من موقع "العقارية" على تقديم الخدمات والمعلومات للأبنائنا الطلاب، سنقدم لكم فيما يلي رابط بوابة التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022-2023 برقم الجلوس في القاهرة، وإمكانية الحصول عليها لطلاب محافظة الجيزة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2023 

وتم الإعلان عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022-2023 رسميًا بمحافظتين القاهرة والجيزة، ويمكن لطلاب محافظة القاهرة الاستعلام عن نتيجة سنة رابعة ابتدائي من خلال بوابة التعليم الأساسي عبر الخطوات التالية:

- الدخول على بوابة التعليم الأساسي سابقًا وحاليا البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة (اضغط هنــــــــــــــــــــا).

- قم بتحديد المرحلة الدراسي والصف الدراسي.

- حدد السنة والفصل الدراسي.

- ثم كتابة رقم الجلوس، في الخانة المكتوب عليها الرقم القومي.

- واخيرًا اضغط على عرض النتيجة، وسوف تظهر على الفور.

وتجدر الإشاراة إلى أن طلاب ابتدائي وإعدادي في محافظة القاهرة يمكنهم الاستعلام عن نتيجتهم من خلال بوابة التعليم الأساسي.

أما لطلاب محافظة الجيزة، فقد تم الإعلان عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022-2023 لهم بالأمس، كما تمت إتاحة النتيجة في المدراس، لذا يمكن للطالب أو ولي أمره الاستعلام عن النتيجة بالاسم فقط من المدرسة، أو الانتظار الاستعلام عنها من موقع مديرية التعليم بالجيزة، حال تم إدراجها على الموقع.

روابط نتائج صفوف النقل والشهادة الإعدادية 2023

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية معرفة موعد والحصول على رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول من خلال الرابط التالي (اضغط هنـــــــــــــــــا)، كذلك يمكن الاستعلام عن طريقة الحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي من خلال الرابط التالي (اضغط هنـــــــــــا).

بينما للصف الثاني الإعدادي عبر الرابط التالي (اضغط هنـــــــــــــــا)، ويمكنن أيضًا الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي من خلال هذا الرابط (اضغط هنـــــــــــــــا)، أما نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية يمكنك الاستعلام عن طريق هذا الرابط (اضغط هنـــــــــــــــــــا)، والاستعلام عن موعد نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية (اضغط هنـــــــــــــــا).