106 متر كاملة التشطيب.. اعرف والأقساط الشهرية لأرخص شقة في مشروع سكن مصر الطرح الجديد


أرخص قسط في مشروع سكن مصر | تفاصيل

السبت 28 يناير 2023 | 04:59 مساءً
مشروع سكن مصر
مشروع سكن مصر
أحمد رجب

تواصل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم السبت، في إجراءات الحجز والتقديم لشقق سكن مصر، بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان حتى يوم 16 فبراير المقبل؛ حيث يتم طرح 8،660 شقة كاملة التشطيب، في 11 مدينة جديدة.

أرخص قسط في مشروع سكن مصر 

وفي التقرير التالي، سنستعرض لكم متابعي وزوار موقع "العقارية"، أدق التفاصيل حول الأسعار والأقساط الشهرية لأرخص الوحدات في مشروع سكن مصر، والتي جاءت كالتالي:

توجد شقق سكن مصر في 11 مدينة؛ هي (أكتوبر الجديدة - القاهرة الجديدة - العبور الجديدة - حدائق أكتوبر - المنيا الجديدة - الشروق - المنصورة الجديدة - دمياط الجديدة - غرب قنا - ناصر "غرب أسيوط" - العلمين الجديدة).

سكن مصرسكن مصر

جاءت أسعار أرخص أقساط شقة سكن مصر الطرح الجديد

أرخص وحدة في مشروع سكن مصر بالطرح الجديد جاءت في مدينة غرب قنا؛ حيث سجل سعر المتر بها 4،865 جنيهًا، وسجلت الشقة الـ106 أمتار حوالي 515 ألف جنيه.

وللتقديم في هذه الوحدة يتم سداد 70 ألف جنيه مقدم جدية حجز، ثم يتم استكمال المقدم خلال شهرين لـ20% من ثمن الوحدة؛ حيث يتم سداد 40 ألف جنيه.

ويتم سداد 51 ألف جنيه وقت التعاقد، وبهذه الدفعة يكون المتقدم سدد 30% من ثمن الوحدة، والمتبقي يتم سداده على أقساط لمدة 3 أو 5 أو 7 سنوات.

ويكون القسط الشهري على 3 سنوات، 14 ألف جنيه، وعلى 5 سنوات 9 آلاف جنيه، وعلى 7 سنوات سيكون القسط 8 آلاف جنيه.

وتتكون العمارات في مشروع سكن مصر من 5 أدوار متكررة ودور أرضي؛ أغلب المدن في سكن مصر لا يوجد بها أسانسير، لكن وزارة الإسكان بدأت في تنفيذ أسانسير بمدن الشروق والمنصورة الجديدة والقاهرة الجديدة، ويحيط المشروع سور شجري.