الأرز والسكر بـ 14.5 جنيه والزيت بـ35.. الغرف التجارية تؤكد توفير السلع بأسعار مخفضة في هذه الأماكن


الجمعة 27 يناير 2023 | 09:38 مساءً
السلع الغذائية
السلع الغذائية
العقارية

قال الدكتور محمد عطية الفيومي عضو مجلس النواب، وأمين الصندوق بالاتحاد العام للغرف التجارية، إنه سيتم افتتاح المنفذ السادس لمعرض أهلا رمضان بشبين القناطر بمحافظة القليوبية الثلاثاء القادم.

وأضاف أمين الصندوق بالاتحاد العام للغرف التجارية، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، نسبة الإقبال على منافذ أهلا رمضان كبير جدا، مشيرا إلى أن هناك انضباط كبير في أسعار السعار بنسب تخفيض تصل إلى 30 %.

وأكد المهندس عبد المنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، خلال مداخلة تلفزيونية، أن الدولة حريصة على دعم المواطنين، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بتنفيذ معارض أهلا رمضان لتوفير السلع بأسعار مخفضة بنسبة تصل لـ 30%.

أقرأ أيضًا: 

وأضاف رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين،  أنه تم الوصول لـ 200 معرض على مستوى الجمهورية، وجميع المعارض بها السلع الأساسية إلى أن سعر الفراخ بـ 65 جنيها، و كيلو اللحوم بـ 135 جنيها، والزيت يبدأ من 35 جنيها، والسكر بـ 14.5، و الأرز بـ 14.5 جنيه.

وأشار إلى أن الجميع يعمل من أجل توفير السلع بجودة عالية و بأسعار مخفضة للمواطنين، موضحًا أن معارض أهلا رمضان تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين.