بالاسم ورقم الجلوس.. احصل على نتيجة 2 إعدادي بالقاهرة | ظهرت الآن عبر موقع التعليم الأساسي


ظهرت الآن.. احصل على نتيجة الصف الثاني الإعدادي في القاهرة عبر هذا الرابط

الخميس 26 يناير 2023 | 12:51 مساءً
نتيجة الصف الثاني الإعدادي
نتيجة الصف الثاني الإعدادي
أحمد رجب

ظهرت الآن نتيجة الصف الثاني الإعدادي في محافظة القاهرة، وذلك بعد إتاحة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، حيث أن النتيجة متوفرة بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع التعليم الأساسي https://eduserv.cairo.gov.eg/.

نتيجة امتحانات صفوف النقل بمحافظة القاهرة

ويمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة الخاصة بهم من خلال الاتصال على رقم (09000100)، من أي خط أرضي أو رقم (5757) من أي محمول، أو الدخول على رابط بوابة التعليم الأساسي (اضغط هنـــــــــــــــــــــا)، وستظهر مباشرة دون وجود مشكلات إطلاقًا.

فيما أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتائج الصفين الرابع والخامس الابتدائي ستعلن في شكل ألوان، أما نتائج باقي الصفوف حتى الثاني الثانوي ستعلن في شكل درجات وليست تقديرات.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي

فيما يستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي، الترم الأول، فور ظهورها من خلال رابط بوابة التعليم الأساسي وإتباع الخطوات اللعبة:

- الدخول على رابط بوابة التعليم الأساسي عبر هذا الرابط (اضغط هنـــــــــــــــــــــا).

- اختيار أيقونة "خدمات التعليم الأساسي".

- النقر على "نتائج سنوات النقل".

- كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب.

- اختيار المرحلة الدراسية والفصل الدراسي.

- اختيار الصف الدراسي الرابع وكذلك العام الدراسي 2022/2023.

- الضغط على عرض النتيجة وستظهر وقت إعلان النتيجة.

وفي وقت سابق، وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابًا لجميع مديري مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات، بشأن تدريب معلمي وموجهي الصفوف العليا بالمرحلة الابتدائية.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في خطابها، إنه تمت موافقة واعتماد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، لخطة تنفيذ تدريبات الصفوف العليا للمرحلة الابتدائية تخصص علوم ورياضيات في الفترة من 28 يناير إلى 2 فبراير 2023 بقاعات المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.