حسن غانم: تحقيق رضا العملاء محور رئيسي لاستراتيجية التعمير والاسكان خلال 2023


الاحد 22 يناير 2023 | 03:38 مساءً
حسن غانم
حسن غانم
مصطفى عبدالفتاح

 قال حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان إن البنك نجح في تنفيذ خطته الاستراتيجية الطموحة للأعوام الثلاثة الماضية والتي يسعى من خلالها أن يصبح من أكبر البنوك التجارية الشاملة في السوق المصرفي، من خلال تبنيه نموذج أعمال مميز ومنفرد يستهدف تعزيز أنشطة البنك وخدماته المصرفية لتحقيق رؤية وأهداف البنك والتي ترتكز على عدة محاور رئيسية تستهدف التوسع في تقديم المنتجات والخدمات المصرفية، التطوير في تقديم الخدمات الرقمية، الانتشار الجغرافي وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للعملاء. 

وأضاف غانم أن أهم ملامح خطط البنك الاستراتيجية لعام 2023، تأتي استكمالا لما تم تحقيقه من انجازات خلال عام 2022 في مختلف مجالات العمل المصرفي وبمعدلات نمو قوية، وأوضح غانم أن استراتيجية 2023 تتمحور حول تحقيق رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم في مختلف المجالات من خلال التوسع في طرح خدمات ومنتجات مصرفية مبتكرة بهدف تدعيم مركزه التنافسي وتلبية احتياجات كافة شرائح العملاء الحاليين والمرتقبين.

واكد غانم الحرص على تقديم وتطوير الخدمات الرقمية لمواكبة التغيرات المتلاحقة في التكنولوجيا المالية للتيسير على العملاء في القيام بمعاملاتهم المصرفية اليومية، زيادة الانتشار و التوسع الجغرافي من خلال زيادة عدد الفروع و ماكينات الصراف الآلي في جميع المحافظات للوصول إلى العملاء أينما كانوا وتقديم خدمة مصرفية متميزة لهم، الاستمرار في تطبيق خطة البنك الداعمة للشمول المالي وجذب شرائح جديدة من المجتمع غير مشمولة مصرفيا بالشكل الكافي للتعامل مع القطاع المصرفي لتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.

واشار إلى الحرص على تقديم الدعم و التدريب للعاملين على مختلف مستوياتهم الوظيفية لزيادة مهاراتهم وتنمية قدراتهم المهنية لتقديم أفضل خدمة للعملاء بأعلى مستويات الجودة والكفاءة، تطوير ورفع كفاءة مراكز الاتصالات الخاصة بالبنك لضمان حصول العميل على أفضل وأسرع خدمة للرد على استفساراتهم و خدمتهم لتحقيق رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم من أهم أهداف استراتيجية البنك خلال الفترة القادمة.