الأرز 13 جنيها.. ‎الزراعة تعرض السلع الغذائية بأسعار مخفضة تصل لـ40% «تعرف على أماكن البيع»


السبت 21 يناير 2023 | 10:52 صباحاً
السلع الغذائية
السلع الغذائية
العقارية

أكد أحمد إبراهيم، المستشار الإعلامى لوزير الزراعة، أن جميع الأسعار فى منافذ وزارة الزراعة أقل من الأسعار فى الأسواق الأخرى بنحو من 20 إلى 30%، وتصل فى بعض المنتجات والسلع إلى 40%.

السلع الغذائية بأسعار مخفضة

و‎أضاف ‎إبراهيم أن المنافذ الثابتة للوزارة 243 منفذا موجودين بمقرات مديريات الزراعة والإصلاح الزراعي والطب البيطري بالمحافظات، و30 منفذا متحركا تجوب المحافظات وتنتشر في الشوارع الرئيسية المزدحمة بالسكان والميادين العامة.

السلع الغذائية بأسعار مخفضة

حرصًا من الجريدة «العقارية» على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقُرائها، ننشر لكم من خلال هذا التقرير أسعار وأماكن منافذ بيع وزارة الزراعة.

1 - يتم طرح اللحوم البلدى بـ 150 جنيها للكيلو، والضأن 145 جنيها .

2 - الأرز البلدي 13 جنيها رفيع الحبة و15 عريض الحبة، والعدس 17 جنيها للنصف كيلوجرام.

3 - يتم عرض منتجات الوزارة من خضار ولحوم وسلع أساسية متضمنة الزيت والسكر والأرز واللحوم والدواجن والأسماك، وكذلك زيت الزيتون بانواعه والمربات والبقوليات وأيضا جميع مصنعات اللحوم.

4- تم زيادة المعروض من الخضر والأسماك والسلع الأساسية، والفيليه، الدواجن السليمة والجبن ولبن جاموس، وزيت الزيتون بكر والسكر، والمكرونة والأرز والصلصة والزيت ولحوم كندوز وكبدة كندوز، والرنجة والسمن البلدى، وعسل النحل والمربات.

5- يتم ذلك وفقًا لخطة الدولة لمنع احتكار السلع الغذائية وتوفير المتطلبات اللازمة للمواطنين بأسعار تنافسية فى ظل زيادة الطلب على السلع الغذائية.

ويمكنك الاطلاع على جميع فروع ومنافذ وزارة الزراعة من خلال هذا الرابط هنــــــــــا