قبل قمة الأهلي والزمالك.. مرتضى منصور يفتح النيران على الوسط الرياضى


الجمعة 20 يناير 2023 | 03:17 مساءً
المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور
العقارية

يستقبل إستاد القاهرة الدولى، غدًا السبت،  لقاء الأهلى والزمالك، فى القمة  ضمن منافسات الجولة الـ14 لبطولة الدورى المصري الممتاز.

قمة الأهلي والزمالك

وقبل اللقاء صرح المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ببعض التصريحات الناريةالتي أثارت الجدل فى الوسط  الرياضى، حيث كشف عن موقفه النهائي بشأن أزمة اتهام عبدالله جمعة وأحمد فتوح نجم الفريق الأول بتناول المنشطات .

قمة الأهلي والزمالك

وأكد مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك، أنه قرر اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد كل من اتهم نجمي الزمالك بتناول المنشطات مشددا أنه سيحرر محاضر ضد مروجي تلك الشائعات السيئة.

قمة الأهلي والزمالك

وأضاف مرتضى منصور أن لاعبي الزمالك على قدر كبير من الالتزام والجدية داخل وخارج الملعب ولا يتناول أي منهم منشطات أو مخدرات مطلقا مثلما يحدث في بعض فرق الدوري المصري الأخرى.

وأكد مرتضى منصور أن مباراة القمة مباراة عالمية، وأن جماهير الزمالك يجب أن تدعم الفريق بشدة خلال المباراة دون أن تجاوز في حق الفريق المنافس.

وتابع قائلا "اقول لجمهور الفريقين الذي يلعب هو مصر، أنتم أصدقاء في المنتخب، هذه المباراة العالم كلها يشاهدها، ولا نريد أن نرى الذي حدث في السوبر بالإمارات، وربنا يكفينا السحر والسحرة والذي حدث لهاني سليمان في مباراة القمة”.

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن مفاجأة بشأن صفقة انضمام مروان عطية نجم الاتحاد السكندري السابق للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

وأكد مرتضى منصور أن انتقال محمود علاء نجم الزمالك السابق للاتحاد كان جزءا من صفقة انضمام مروان عطية للزمالك.

سحر سيد عبدالحفيظ 

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، من الصعب أن يستغني عن خدمات سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وقال مرتضى منصور: محمود الخطيب استحالة يستغني عن سيد عبدالحفيظ وهذا ليس بسبب ضغطه الدائم على الحكام، وإنما بسبب السحر.

وأكد رئيس الزمالك: سيد عبدالحفيظ، يتعامل مع ساحرة، وهذا مسجل بالفيديو، وسنكشف عنه عقب مباراة القمة مضيفًا: «عاوزين نلاعب الأهلي راجل لراجل بعيدًا عن السحر.