قرار عاجل من الأهلي بشأن صفقة المهاجم البرازيلي


الخميس 19 يناير 2023 | 07:08 مساءً
محمود الخطيب
محمود الخطيب
هشام العطيفي

كشف الإعلامي، محمد شبانة، مساء اليوم الخميس، عن قرار مسؤولى النادى الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن صفقة المهاجم المنتظر.

تجميد مفاوضات المهاجم البرازيلي

وقررت إدارة الأهلي تجميد المفاوضات مع المهاجم البرازيلي جوستافو هينريك سوزا لاعب نادي جيونبك هيونداى الكوري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بسبب تدخلات بعض الأندية، والتي من شأنها رفع القيمة المادية للصفقة.

وأوضح شبانة خلال تصريحات إذاعية، أن مسؤولى الأهلي، عرضوا في بداية الأمر على اللاعب الحصول على مليون و200 ألف دولار وتم الاتفاق مع اللاعب على ذلك قبل أن تحدث تطورات في مجريات المفاوضات ويطلب اللاعب راتبًا يصل إلى 2 مليون و350 ألف دولار.

ولفت شبانة، إلى أن رأي اللاعب تباين، خلال الساعات الماضية، بسبب دخول الزمالك وبيراميدز في الصفقة للمزايدة على اللاعب وجعل البرازيلي يطلب مهلة لدراسة العروض التي وصلت إليه بعد ارتباط اسمه بالنادى الأهلي

وواصل شبانة حديثه موضحا أن هناك محاولات أخيرة بين النادى الاهلي، واللاعب من أجل إقناعه بالحصول على مليون و900 ألف دولار، على أن يكون التوجه في حال رفض اللاعب، هو البحث عن مهاجم آخر ليكون بديلًا للاعب البرازيلي.