هتشوف الماتش من التيلفون.. بث مباشر لمباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان


الخميس 19 يناير 2023 | 06:03 مساءً
العقارية

ستنطلق بعد دقائق، مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في موسم الرياض 2023، وسوف يذاع اللقاء على رابط يوتيوب الخاص بقناة بين سبورت المفتوحة.

ويترقب عشاق كرة القدم الليلة المواجهة المرتقبة والغائبة منذ عامين بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وسيقود رونالدو رفاقه في النصر والهلال لمواجه ميسي ورفاقه في باريس، وفيما يلي نستعرض معكم رابط YouTube يقدم بث مباشر مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في موسم الرياض 2023 لمشاهدتها عبر الهاتف، أو الكمبيوتر، بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة لمشاهدتها على التلفزيون، وتشكيل الفريقين. 

ويمكن للمشجعين الحصول على بث مباشر مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان على رابط يوتيوب بين سبورت المفتوحة، من خلال الانتقال إلى قناة بين سبورت على يوتيوب وجلب الرابط منها، وستنطلق المباراة اليوم الخميس 19 يناير الجاري على ملعب ستاد فهد الدولي بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

كما يمكن مشاهدة مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان على قناة بين سبورت المفتوحة عبر شاشة التلفزيون، لذا سنقدم لكم فيما يلي تردد قناة بين سبورت المفتوحة للحصول على بث مباشر مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان؛ للاستمتاع بمشاهدة مواجهة رونالدو ضد ميسي المنتظرة بمناسبة موسم الرياض 2023.