"بنك بلوم" يوجه برنامجه للمسئوليه المجتمعيه لدعم المتضريين من فيروس كورونا


الاحد 26 ابريل 2020 | 02:00 صباحاً

أيمانا بدور المسئوليه المجتمعيه فى تحقيق التمنيه المستدامه و دعم اللإقتصاد، و في إطار سعيه للمساهمة في الحد من تداعيات فيروس كورونا على اللإقتصاد المصرى والنتائج السلبية المترتبة عليه وبخاصه علي العمالة المصرية الغير منتظمه، شارك بنك بلوم مصر في مبادرة إتحاد بنوك مصر لدعم أسر العماله المتضرره من فيروس كورونا بمبلغ 10 مليون جنيه مصري.

وتأتى تلك المبادره لتعزز من أهميه دور القطاع المصرفي في مساندة الدولة والمواطنين لتجاوز الأزمات، و سعيه المستمر للتنسيق مع أجهزة الدولة لتوجيه الدعم للجهات الأكثر استحققا بما يخدم خطط و توجهات الدوله للتنميه و الأصلاح الأقتصادى و دعم المجتمعات.

كما شارك بنك بلوم مصر فى حملة "دعم العمالة اليومية مسؤولية" التي أطلقها بنك الطعام المصري لدعم العمالة المصرية المتضررة من الأحداث الحالية وقام البنك بدعم الحملة بالتكفل بـ 5000 أسرة مصرية.

هذا إلي جانب استمرار دعمه لمستشفى 57357 لسرطان الأطفال لتوفير الأجهزه الطبيه و العلاج و بخاصه فى أطار الأزمه الراهنه. تأتي مشاركة بنك بلوم مصر في هذه المبادرة ضمن أهداف برنامجه للمسئوليه المجتمعية و الذى يهدف الى تحقيق التنميه المستدامه تحت مظله الصحه و التعليم و تنميه المجتمعات.