بـ1.5 مليار جنيهاً.. جولة تفقدية لمحطة تنقية المياه بالعاشر من رمضان "صور"


تخدم 6 مدن جديدة

الخميس 19 يناير 2023 | 04:38 مساءً
جولة تفقدية لمحطة تنقية المياه بالعاشر من رمضان
جولة تفقدية لمحطة تنقية المياه بالعاشر من رمضان
محمد مكاوي

تفقد المهندس احمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، اليوم الخميس، الإنشاءات الجارية في  المرحلة الثانية لمشروع محطة تنقية المياه، حيث بلغت القيمة الإنشائية فيما تم إنجازه حتى الان في المشروع 1.5 مليار جنيهاً.

وأوضح رئيس الجهاز في تصريحات صحفيه له اليوم، أن المشروع سيقوم بتنقية 600 ألف م3 في اليوم، والذي يخدم عدد من المدن الجديدة منها  ( مدينة العاشر من رمضان، مدينة بدر، مدينة الشروق، مدينة هليوبوليس، العاصمة الإدارية، مدينة مدينتي ).

واضاف «عمران» أن هذا المشروع يأتي في إطار توجيهات السلطات المختصة بالاهتمام بتنفيذ المشروعات القومية واستمراراً لتكثيف الجهود المبذولة لدفع عجلة التنمية بالمشروعات القومية ومشروعات البنية التحتية داخل وخارج المدينة.

وشدد «عمران» على الشركات المنفذة للأعمال بسرعة الانتهاء من الأعمال في التوقيتات المحددة وبالجودة المطلوبة طبقاً للجدول الزمني المتفق عليها.

جولة تفقدية لمحطة تنقية المياه بالعاشر من رمضانجولة تفقدية لمحطة تنقية المياه بالعاشر من رمضانجولة تفقدية لمحطة تنقية المياه بالعاشر من رمضانجولة تفقدية لمحطة تنقية المياه بالعاشر من رمضانجولة تفقدية لمحطة تنقية المياه بالعاشر من رمضانجولة تفقدية لمحطة تنقية المياه بالعاشر من رمضانجولة تفقدية لمحطة تنقية المياه بالعاشر من رمضانجولة تفقدية لمحطة تنقية المياه بالعاشر من رمضانجولة تفقدية لمحطة تنقية المياه بالعاشر من رمضانجولة تفقدية لمحطة تنقية المياه بالعاشر من رمضانجولة تفقدية لمحطة تنقية المياه بالعاشر من رمضانجولة تفقدية لمحطة تنقية المياه بالعاشر من رمضانجولة تفقدية لمحطة تنقية المياه بالعاشر من رمضانجولة تفقدية لمحطة تنقية المياه بالعاشر من رمضانجولة تفقدية لمحطة تنقية المياه بالعاشر من رمضانجولة تفقدية لمحطة تنقية المياه بالعاشر من رمضان