مجموعة طلعت مصطفى وأزاديا العالمية يفتتحان 11 علامة تجارية جديدة في أوبن إير مول مدينتي


الخميس 19 يناير 2023 | 08:21 صباحاً
طلعت مصطفى وأزاديا يفتتحان 11 علامة تجارية
طلعت مصطفى وأزاديا يفتتحان 11 علامة تجارية
العقارية

افتتحت مجموعة طلعت مصطفى، المتخصصة فــي مجــال التطوير العقاري والسياحي، ومجموعة "أزاديا" المتخصصة في مجال الموضة وأسلوب الحياة، 11 علامة تجارية جديدة في أوبن إير مول مدينتي، بمساحة مستأجرة تبلغ نحو 10 آلاف متر مربع.

وتشمل العلامات التجارية لمجموعة (AZADEA) التي افتتحت خلال الحفل، (ZARA) و(Oysho) و(Pull & Bear) و(Bershka) و(Stradivarius) و(Massimo Dutti) و(Zara Home) وسيتم افتتاح متجر (Lefties) قريبًا. فيما تم بالفعل افتتاح وتشغيل: كيكو ميلانو، وسن غلاس هت، وفيرجن ميجاستور، وبول في يونيو/ حزيران 2022.

وحضر الافتتاح عمر هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في مجموعة طلعت مصطفى، والمهندس إلهامي الكرداني، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المراكز التجارية، والمهندس خالد فتحي، رئيس قطاع المراكز التجارية، وشريف ارتيزان، رئيس قطاع تطوير الأعمال. وعن مجموعة أزاديا وليد شاهين، الرئيس التنفيذي للعمليات، وسيف سالم، المدير الإقليمي لمجموعة أزاديا مصر، وأنتون واصف، مدير قسم الأزياء، وإلياس قمر، مدير الأزياء في أزاديا مصر.

تعمل مجموعة أزاديا في مجال الموضة، ومتخصصة في متاجر البيع بالتجزئة. كما تملك وتدير أكثر من 40 علامة تجارية عالمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ومنذ تأسيسها في عام 1978، طورت المجموعة سلسلة من المتاجر التي تمثل بعضًا من أهم العلامات العالمية في عالم الموضة، والاكسسوارات، والمأكولات، والمشروبات، والمفروشات المنزلية، والسلع الرياضية، والوسائط المتعددة، ومستحضرات التجميل.

ويعمل في "أزاديا" أكثر من 10 آلاف موظف، وتتولى الإشراف على أكثر من 600 متجر منتشر في 13 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا بالإضافة إلى توفير خدمات البيع عبر الموقع الالكتروني www.AZADEA.com.

في حين تعد مجموعة طلعت مصطفى، من أكبر المؤسسات المتكاملة فى مصر والشرق الأوسط. حيث تنفرد بتقديم أرقى المشروعات العقارية والسياحية بجودة غير مسبوقة وتصميمات عالمية. وعلى مدى أكثر من 50 عاماً نجحت "طلعت مصطفى" فى تأسيس مجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات وقائمة بذاتها، إلى جانب فنادق ومنتجعات سياحية عالمية، حيث أصبحت أنشطة المجموعة التنموية تمتد لتغطي كافة نواحي الحياة. ويعد "أوبن اير مول" من أحدث المراكز التجارية المتكاملة التي طورتها مجموعة طلعت مصطفى، التي جذبت العلامات التجارية الأكثر رواجاً، لتلبية كافة احتياجات المتسوقين داخل السوق المصري.

كما يعد "أوبن اير مول" من أكبر وجهات التسوق المتطورة، التي تتبع أسلوب الحياة العصري في مصر والشرق الأوسط. ويمتد على مساحة مستأجرة تبلغ نحو 92 ألف متر مربع، ويضم 8 مبانٍ تحتوي على أكثر من 300 علامة تجارية. ومنذ افتتاحه في عام 2019، يوفر المركز التجاري تجربة تسوق ممتعة للزائرين في الهواء الطلق، وسط المسطحات الخضراء الشاسعة والمطلة على البحيرات الصناعية.

يقدم أوبن اير مول فى مدينتي، بتصميم مستوحى من الترام الموجود بمدينة سان فرانسيسكو الأميركية، مجموعة من أكبر العلامات التجارية، منها الأزياء والملابس الرياضية والأدوات المنزلية والأثاث والمجوهرات والإكسسوارات وملابس الأطفال والصحة والجمال، بالإضافة إلى المأكولات والمشروبات. كذلك يضم عدداً كبيراً من العلامات التجارية المعروفة الأخرى، مثل: كارفور هايبر ماركت، وسينما رينسانس مدينتي، و"إكستريم لاند" مركز الترفيه العائلي. ويضم أيضاً (Food Hall) أو قاعة الطعام، وفيها 34 علامة تجارية متنوعة لتلبية جميع الأذواق من سلاسل المطاعم العالمية والإقليمية والمحلية.