الطقس اليوم الثلاثاء.. شديد البرودة ليلًا تعرف على أماكن سقوط الأمطار


الثلاثاء 17 يناير 2023 | 08:09 صباحاً
حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا
العقارية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الثلاثاء،متوقعة يكون باردًا في الصباح الباكر، معتدل نهارًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للدف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وشديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء.

الطقس اليوم  الثلاثاء

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الثلاثاء، شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

سقوط الأمطار غدا الثلاثاء

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها أن يكون سقوط الأمطار غدا الثلاثاء من متوسطة إلى رعدية غزيرة على السواحل الشمالية الغربية بمحافظة الإسكندرية ومطروح، وتقل حدتها كما اقتربا إلى الداخل لتصل خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وخليج السويس وسيناء، سوف تمتد إلى مناطق من محافظتي القاهرة والجيزة وشمال الصعيد.

أمطار رعدية اليوم الثلاثاء

أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن صور الأقمار الصناعية تكشف تكاثر السحب المنخفضة وإلى متوسطة على مطروح ومناطق من الصحراء الغربية، وسيصحبها سقوط أمطار متوسطة تصل إلى غزيرة ورعدية أحيانا، ستمتد لباقي السواحل الشمالية الغربية وشمال محافظات الوجه البحري خلال ساعات الليل.

نصحت هيئة الأرصاد المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة قبل الخروج من المنزل، والابتعاد عن أعمدة الإنارة، وقيادة السيارة في بهدوء أثناء سقوط الأمطار من المنزل.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم  الثلاثاء

- القاهرة العظمى 19، الصغرى 12.

- الإسكندرية العظمى 18، الصغرى 11.

- مطروح العظمى 20، الصغرى10.

- كفر الشيخ العظمي 19، الصغرى 12.

- أسيوط العظمي 20، الصغرى 8.

- سوهاج العظمي 20، الصغرى 7.

- السويس العظمي 20، الصغرى 11.