حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 17 يناير 2023.. شوف برجك بيقول ايه!


الثلاثاء 17 يناير 2023 | 12:02 صباحاً
حظك اليوم وتوقعات الأبراج
حظك اليوم وتوقعات الأبراج
العقــارية

مع بداية العام الجديد 2023، تنشر الجريدة العقارية للقراء حظك اليوم وتوقعات الأبراج، الثلاثاء 17 يناير، لاهتمام قطاع كبير من المصريين بمتابعة الفلك وتنبؤاته يوميا، سواء على الصعيد المهني أو المادي أو العاطفي.

ويبحث كثير من المصريين يوميا عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج، لمعرفة توقعات الأبراج، إذ يشهد محرك البحث جوجل عمليات بحث، عن حظك اليوم، فماذا يخبئ لك برجك مع بداية العام الجديد؟.

برج الأسد.. حظك اليوم 17 يناير 

 برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

سوف تستمر اليوم أيضا في متابعة تحسن حياتك المهنية، ولن تتعرض لأي خطأ فأنت أصبحت متمكنا وناجحا وقادرا على وضع خطط تساعدك في تجاوز أي خطر، وعليك أن تعترف بجميل من عاونك على هذا التقدم.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب أن تكون مستعدًا للتعامل مع أي عواقب تظهر بينك وبين شريك حياتك، لذا قبل أن تنفعل، أو تظهر أي رد فعل سريع وعصبي عليك التأني والهدوء، والتفكير بجدية، وكن عمليا في رد فعلك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

الانتصارات الصغيرة يمكن أن تعزز وترفع من الروح المعنوية لمن يحاول إنقاص وزنهم، لذا عليك التخفيف من الأكلات السريعة وتجنب السكريات، وممارسة المزيد من الرياضة.

 برج الجدى.. حظك اليوم 17 يناير

برج الجدى وحظك اليوم على الصعيد المهنى

رؤساؤك يستمعون فقط إلى ما يريدون سماعه، وهذا ما يمنعك من التعبير عن نفسك بحرية. يدعمك زملاؤك جيدًا في مثل هذه المواقف. وهذا هو الوقت المناسب لتقدير المساعدة التي تلقيتها منهم.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عليك بالتحدث لشريك الحياة بطريقة جيدة وتجاوز عن أي خلاف صغير يحدث، ولا تجعل أي شخص يتدخل فيما بينكما حتى لا يكبر ويصبح مشكلة كبيرة قد لا تكون قادر على حلها.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بصحتك خاصة في تغيير الفصول مع تناول المشروبات الساخنة، والحصول على وجبات صحية تحتوى على الطعام المفيد قليل السعرات الحرارية، وممارسة التمارين الرياضية لجسد رشيق.

برج الحوت.. حظك اليوم 17 يناير

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

سيأتيك اليوم عدد من فرص العمل الجديدة والمختلفة. سيكون هناك اندفاع من العملاء أو العملاء الجدد وسيتم تقديم العديد من المشاريع لك - بعضها لديه القدرة على أن يصبح مشروع أحلامك. من أجل استغلال هذه الفرصة، سيكون عليك العمل بجد اليوم، وسوف تستمتع بكل دقيقة فيها.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ستظهر مضاعفات في علاقتك الرومانسية اليوم. قد يلعب الأخ الأصغر لك أو لشريكك دورًا حاسمًا في ذلك. هذا لا يعني أنك ستتعلم شيئًا سيئًا عن شريكك. بدلاً من ذلك، ستعرف جانبًا من جوانب شخصيته لم تكن على دراية به سابقًا ويمكن أن يضيف ذلك إلى طبقات علاقتك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تكون في مزاج متعجرف قليلاً اليوم. احتفظ بكل طاقتك الجريئة لمواجهة الصعاب حيث قد تصادف العديد من الأشخاص الذين يحاولون تحدي مصداقيتك. ولكن إذا تأثرت بكلماتهم، فقد تحتاج إلى زيارة الطبيب. الخيار الأفضل هو حضور ورشة عمل أو معسكر للياقة البدنية بدلاً من الدخول في أي شيء.

برج الدلو.. حظك اليوم 17 يناير

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

العمل المعلق في المكتب قد يغرقك اليوم. قد تجد نفسك تقوم بنوبة متأخرة. انتبه لنفسك أيضًا. هذه مجرد مرحلة عابرة. ملل الأسبوع الماضي له تأثير سلبي عليك اليوم. كن لطيفًا ومتواضعًا مع الآخرين لأنك قد تتجه لخوض جدال اليوم. فتجنب مثل هذه المواقف.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تصطف الكواكب لتمنحك وقتًا عاصفًا على المستوى العاطفي، لكن هذا ليس شيئًا سيئًا في الواقع. سترتفع العواطف، وإذا استطعت تنحية المشكلات الصغيرة جانباً، فقد يكون هذا أحد أكثر الفواصل التي لا تنسى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أن تدرك أن الصحة الجيدة هي مفتاح السعادة ولن تتمكن من الاستمتاع بأي شيء إذا واصلت الانغماس في العادات الضارة بصحتك. اليوم مناسب تمامًا لتبني هذه التغييرات التي يمكن أن تساعدك على عيش حياة أفضل وأكثر صحة. تعهد بالتخلي عن إدمانك غير الصحي اليوم.

برج العذراء.. حظك اليوم 17 يناير

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

يشير خبراء علم الفلك أن اليوم هو يوم حصاد المجهود المبذول مسبقا لأصحاب برج العذراء، فقط عليك العمل بهدوء والاستمتاع بكل القادم إليك، قد يكون لديك يوم حافل قد ينتهي بحصولك على فرصة عمل في الخارج.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد يكون لديك يوم حافل في العمل وهذا ما يجعلك تحتفل بنهايته مع شريك حياتك، ولا مانع من تقديم هدية بسيطة له، تجعله يشعر بسعادة معك، وهذا يعتبر رداً بسيطاً لوقوفه بجانبك الفترة الماضية أثناء إهمالك له.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

الطقس البارد سوف يشجعك اليوم بالقيام ببعض التمارين الرياضية، التي تزيد من طاقة جسدك، وستساعدك أيضا في التخلص من الوزن الزائد الذي يعيق حركتك، فلا مانع من الاستمرار على هذا النشاط الفترة القادمة وليس اليوم فقط.

برج السرطان.. حظك اليوم 17 يناير

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك باقتناص الفرصة التي تجدها أمامك، ولا تتردد في أخذها فقد لا تتكرر مرة أخرى، مما قد تفتح لك أبواب كثيرة من النجاح والتفوق والمكاسب المالية الكبيرة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن توسع من دائرة معارفك بشكل كبير، حتى تجد شريك الحياة المستقبلي الذى به كل الصفات الفكرية والروحية التي تشبهك، والذى يقدرك ويفهمك ويحتويك لتعيش معه بتفاهم وانسجام.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس التمارين الرياضية كل صباح في الهواء الطلق للحصول على جسد رشيق، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة، وشرب الماء طوال اليوم.

برج القوس.. حظك اليوم 17 يناير

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن توازن بين حياتك العملية والعاطفية، والتزم بأعمالك على أكمل وجه، وانجز مهامك بكل سرعة حتى لا يتراكم عليك الأعمال مما تشعر بالإحباط والتوتر، وكن متفائلا طوال الوقت.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن توجد وقت للحديث عن مشاعرك لشريك الحياة، واعمل خطة لرحلة مفاجئة لمكان جديد، مع إعطائه هدية جميلة، ليسعد بها حتى يعرف أنك تقدره وتحبه لتعيش بسعادة أبدية.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك بوضع أولوية للمحافظة على رشاقتك الفترة القادمة، مع الالتزام بالتمارين الرياضية القوية، مع تناول الوجبات الصحية المنزلية فقط، ولا تتناول طعام الشارع الذى يحتوى على الطعام الدسم.

برج الجوزاء.. حظك اليوم 17 يناير

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول أن ترشد من نفقاتك الفترة الحالية، مع الاستثمار في بعض المدخرات التي لديك، لتجنى منها بعض الأرباح المتوقعة في المستقبل لتشعر بالمزيد من الاستقرار المادى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

حاول أن تنسى أي علاقة عاطفية ماضية ولا تفكر بها كثيرا، وأنظر أمامك لشريك حياة مستقبلى يعوضك عن ما مضى من أحداث ويكون داعما لك في الحياة من شعورك بالحب الحقيقى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حاول أن تتناول الطعام الصحى قليل الزيوت، مع ممارسة التمارين الرياضية كل يوم في الهواء الطلق، لتقليل من الوزن الذى اكتسبته الفترة الماضية، لمزيد من الثقة والحماس.

برج الحمل.. حظك اليوم 17 يناير

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك الانتهاء من كل أعمالك المؤجلة، فرؤساؤك يتابعون وتيرة عملك، وإذا لم تنته من تلك إلا عمل، من الممكن أن قوموا بإلغاء ترقيتك، فعليك استجماع قوتك والانتهاء فورا.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يمكن للذين يبحثون عن علاقات العثور على شركاء متوافقين بسرعة، ومع ذلك عليك أن تبذل جهدًا للتعاطف مع شريك حياتك، من خلال قضاء الوقت معهم، وذلك لمن هم في علاقة بالفعل.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد يفيد الالتزام بجدولك اليومي لنظامك الصحي، سواء الغذائي أو الرياضي، قد لا تتردد في ممارسة التمارين الرياضية الروتينية، فسوف يغير من شكل جسمك بعد فترة.

برج الميزان.. حظك اليوم 17 يناير

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تتحدث عن كل ما يقلقك بوضوح، وسيفهم من حولك بهذه المشاكل، واستشر في بعض أمورك أهل الثقة لتستمد منهم الخبرة التي تعينك على مواجهة أي تحديات جديدة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عليك بالتعلم من التجارب الماضية التى قد مرت عليك، حتى تعرف شريك الحياة المستقبلي الذى يستحق كل حبك واهتمامك، لتجده في المقابل يعاملك بكل إخلاص ووفاء.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك بممارسة رياضة اليوجا لتستمد منها الهدوء والسلام النفسى، مع التقليل من الكافيين الذى تتناوله خلال اليوم، وتنظيم مواعيد نومك، ولا تسهر لوقت متأخر من الليل حتى لا تصاب بالأرق.

برج العقرب.. حظك اليوم 17 يناير

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

هذا هو الوقت المناسب لأولئك الذين يعملون في مهن تشمل على السفر والرحلات، يمكنك جني أموال جيدة من عملك خلال هذه الفترة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ستتاح لك فرصة الاقتراب من شخص أعجبت به بشدة منذ السنوات العديدة الماضية. ستكون سعيدًا جدًا بوجود هذا الشخص في الجوار.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

اليوم مناسب بشكل خاص لبدء شيء جديد، إذا كنت تفكر في تغيير نظامك الغذائي، فهذا اليوم مثالي لذلك. حتى لو بدت الخطوة محفوفة بالمخاطر، اغتنم الفرصة ومن المحتمل أن تكون رائعة وفقط ما تحتاج إلى القيام به.

برج الثور.. حظك اليوم 17 يناير

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

سوف تفتح لك أبواب عمل جديدة كنت تسعى للعمل به في بداية عملك، وهذا ما يجعله مفيدا لك ولكل الموظفين العاملين معك، يمكنك الآن استخدام قدراتك لحل أي مشاكل واجهتها في مكان العمل، يمكن للمهتمين بوظيفة جديدة التقدم بطلب للحصول عليها عن طريق إرسال سيرة ذاتية بها كل شهدتك ومهاراتك التي تجيدها.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عليك الاستماع والاستمتاع اليوم مع شريكك، فلا تتردد في مشاركته في هوايته، أو الخروج معه في مكانة المفضل، وذلك حتى يشعر بأنك متعاطف معه وتشعر بما يمر به، قد يتسبب ذلك في توطيد العلاقة، واستمرارها دون أي عقبات أو مشاكل ظاهرة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك ألا تفرط في تناول الطعام، واستبداله بشرب الماء وممارسة التمارين الرياضية خاصة في الوقت بين الوجبات، وهذا ما يجعلك تشعر بتغير ملحوظ في شكل جسمك، فكن جادًا بشأن صحتك ثم حاول تغيير الأمور من خلال النظام الغذائي والتمارين الرياضية.