تطوير مصر تحقق مبيعات تاريخية خلال 2022 بقيمة 8.1 مليار جنيه


د أحمد شلبى: الشركة تضع العملاء أول أولوياتها.. ونجحت فى تسليم 1100 وحدة فى 2022

الاثنين 16 يناير 2023 | 03:56 مساءً
مهندس أحمد شلبى
مهندس أحمد شلبى
اشرف العمدة

حققت شركة تطوير مصر نجاحات كبيرة فى 2022، وهذا استكمالًا لمسيرتها فى السوق العقارى المصرى، حيث انطلقت خطة الشركة بالتوزاى مع خطة الدولة فى النهضة العمرانية، وهذا ما ساعد الشركة على تحقيق طفرات كبيرة فى توقيتات قياسية، بإطلاقها نحو 5 مشروعات متنوعة ما بين مشروعات بالساحل الشمالى والعين السخنة والقاهرة الجديدة والشيخ زايد، فى ظل خطة توسعية كبيرة بالسوق خلال الفترات المقبلة.

تشغيل مشروع فوكا باى

أكد الدكتور أحمد شلبى الرئيس التنفيذى لشركة تطوير مصر أن الشركة حققت مستهدفات 2022 سواء البيعية والتنفيذية بل استطاعت وفقًا لرؤيتها أن تزيد من وتيرة الأعمال الإنشائية بمشروعاتها المتنوعة، موضحًا أن تطوير مصر تمكنت من تشغيل مشروع فوكا باي خلال صيف العام الماضى 2022، بما فيها منطقة الـ"كريستال لاجون".

مبيعات تاريخية بقيمة 8.1 مليار جنيه 

وذكر بأن تطوير مصر وقعت مؤخرًا عقود إنشائية لأعمال مقاولات بقيمة 1.5 مليار جنيه، من خلال العقود المبرمة بين الشركة وشركة الخرافي ناشيونال لتسريع وتيرة أعمال مشروع المونت الجلالة، مؤكدًا أن الشركة نجحت فى تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 8.1 مليار جنيه بنهاية 2022، وهذا يؤكد أن الشركة لديها مصداقية كبيرة فى عملاء السوق العقارى المصرى.

وأضاف أن الشركة تمكنت أيضا من تطوير خدمات التشغيل المشروع وفقًا لإستراتيجيتنا السنوية، وهذا ما جعل مشروع فوكا باى بمثابة صرح وملتقى للترفيه، من خلال إقامة العديد من الفاعليات والحفلات لعل أبرزها تنظيم حفلات لكبار المطربين والفنانيين خلال موسم صيف 2022، أهمها حفل المطرب الكبير كاظم الساهر« وهي أول حفل للنجم العراقي بعد غياب 10 أعوام عن مصر».

كاظم الساحر فى فوكا باى

وذكر بأنه تم استضافة كاظم الساحر بالمشروع، والاستمتاع بالخدمات والمرافق التي يقدمها، كما تم استضافة حفل المطربة فوزية وهي مطربة كندية مغربية الأصل قامت بعمل أول حفل لها في مصر في فوكا باي، مؤكدًا أنه تم تشغيل "ستانلي" خلال نفس الفترة وتم إقامة العديد من الحفلات بها لحفلات لكبار المطربين.

وتابع الرئيس التفنيذى: نجحت تطوير مصر فى تشغيل المرحلة الأولى من مشروع المونت الجلالة، كما تم تشغيل أول كريستال لاجون على الجبل في العالم خلال الربع الأخير من عام 2022، مؤكدًا أنه تم إقامة وتنظيم العديد من الأنشطة التشغيلية الناجحة في المواسم المختلفة مثل الأعياد.

تسليم وحدات 

وأوضح شلبى أن الشركة نجحت فى تسويق نحو 1650 وحدة منتوعة المساحات بمشروعاتها المختلفة خلال 2022، كما انتهت من تسليم 1100 وحدة فى كل من مشروع المونت جلالة وفوكا باى، مشيرًا إلى أن ذلك يؤكد قوة الشركة المالية ومصداقيتها تجاه العملاء، خاصة وأنها المطور الأفضل جودة بالسوق العقارى بشهادة العملاء، لما تمتلكه من خبرات وفريق عمل قادر على تلبية احتياجاتهم.

مشروع "ريفرز" 

ونوه إلى أن الشركة قامت بطرح أحدث مشروعاتها بالشيخ زايد على مساحة 100 فدان وهو مشروع "ريفرز"، وهذا ما يشير إلى أن الشركة تستهدف مضاعفة محفظة أراضيها مع زيادة حجم مشروعاتها بالسوق سيتم تنفيذها بأعلى جودة وتصبح وجهة عقارية جديدة لعملاء الشركة وقيمة مضافة لهم وللمناطق المجاورة، كما قامتت بافتتاح أول مركز مبيعات لها في منطقة غرب القاهرة وتحديدًا فى مدينة الشيخ زايد.